لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4)

موقع بكرا نشر بـ 22/01/2018 22:56
لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4)

هكذا ابتدأ اليوم في القدس، بمقاطعة اعضاء القائمة المشتركة لخطاب نائب الرئيس الامريكي بينس، وانتهى ايضا بالقدس بخسارة اخرى لفريق العرب اتحاد ابناء سخنين، لفريق بيتار القدس بالنتيجة (2-4)، وذلك بعد ان تقدم الفريق السخنيني بالنتيجة (2-0) من هدفي عطاء جابر وفراس مغربي، ولكن فريق بيتار نجح بالعودة الى المباراة في الشوط الاول بعد ان قلص النتيجة في الدقيقة الـ 43 الى (1-2).

ولكن في الشوط الثاني ظهر الفريق المحلي بيتار القدس بصورة مغايرة، ونجح بفرض سيطرته التامة على مجريات المباراة، وبعد 7 دقائق من افتتاح الشوط الثاني نجح فريق بيتار من احداث المنقلب بالنتيجة، والتفوق بالنتيجة (3-2)، وفي الدقيقة الـ 67 اضاف لاعب بيتار حين عزرا الهدف الرابع لصالح فريق بيتار القدس، معلنا نتيجة المباراة فوز كبير لفريق بيتار القدس على اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة (4-2).

وكيفما انتصر اعضاء الكنيست الاسرائيلي على اعضاء القائمة المشتركة اليوم، خلال خطاب بينس وتم اخراجهم من قاعة الكنيست، هكذا ايضا جرى مع فريق العرب الاتحاد السخنيني الذي لم ينجح بالحفاظ على تفوقه وخرج خاسرا ايضا من القدس. 

لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4) لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4) لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4) لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4) لعنة بينس تصل تيدي.. خسارة للاتحاد السخنيني امام بيتار(2-4)

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات