هـ.ام الفحم يستعد لملاقاة هـ.روبي شبيرا حيفا

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 19/01/2018 10:50
هـ.ام الفحم يستعد لملاقاة هـ.روبي شبيرا حيفا

يستعدّ فريق الدرجة الاولى الشمالية، هـ.ام الفحم لملاقاة فريق هـ.روبي شبيرا حيفا.

وستجرى احداث المباراة يوم غد السبت على ارض استاد نيشر قرب حيفا.

الناطق بلسان فريق هـ.ام الفحم - المحامي باسل جبارين، قال بحديثه مع بكرا:" تنتظرنا مباراة هامة كأي مباراة اخرى الا انها امام المتصدر روبي شبيرا الذي الحق بنا الهزيمة الوحيدة هذا الموسم، لقد استغل الفريق استراحة الشتاء ليزيد من وتيرة التدريبات ومضاعفة الجهد استعداداً للجولة الثانية ، لقد عززنا الفريق بالمهاجم مراد ابو عنزة والمهاجم يدين زروس ولاعب الوسط مجدي جبارين ولاعب الدفاع جال كوهن".

وأضاف:" نحن نستعد من مباراة لمباراة وهدفنا الوحيد هو الفوز ولا بديل عن الفوز ، لاعبينا مستعدين لهذه المباراة على اكمل وجه".

واكدّ ان:" لقد جهزنا كادر قوي وعنيد ونحن على ثقة ويقين بان الفريق سيكون اقوى فريق في الدرجة الاولى وكلمتنا الاخيرة ستكون على ارضية الملعب تم بيع 1300 تذكرة للجمهور الفحماوي وقد تبقى ثلاث ايام على موعد المباراة وان دل هذا على شيء فانه يدل على روعة هذا الجمهور العريض الذي يحتضن مشجعين من ام الفحم والقرى المجاورة وكافة الوسط العربي".

واختتم كلامه قائلا:" اشكر جمهور الفريق الذي دعم وشجع لاعبي الفريق وزاد من معنوياتهم ، ومن الجدير ذكره ان ادارة الفريق قامت بدفع مستحقات اللاعبين بشكل كامل".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات