عطا جابر يُعطي الاتحاد السخنيني فوز على اشدود (2-1)

موقع بكرا نشر بـ 08/01/2018 22:16
عطا جابر يُعطي الاتحاد السخنيني فوز على اشدود (2-1)

بعد ان أُقصي فريق اتحاد ابناء سخنين الخميس الماضي من مباريات الفوز بكأس الدولة، بخسارته لفريق الدرجة الاولى نس تسيونا، مما ادى الى اقالة المدرب فيلكس نعيم، سافر اليوم الفريق السخنيني الى اشدود لملاقاة الفريق المحلي، وذلك مع حارس المرمى البديل عمبر، بعد ان ابعد محمود قنديل بمباراة كأس الدولة، ومع مدرب اللياقة البدنية اخوان كارلوس ،الذي عرف كيف يمرر تعليماته الى اللاعبين الذين عادوا بفوز مقنع بالنتيجة (2-1).
وفي الدقيقة الاولى من المباراة ،وعلى اثر هجمة قادها اللاعب المتألق في المباراة عطا جابر، وصلت الكرة الى فراس مغربي الذي سدد الى يدي حارس المرمى، وعلى الكرة العائدة انقض شلومي ازولاي الذي صوب برأسه الى الشباك معلنا(1-0) تفوق مبكر. وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.
في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 61 نجح الفريق المحلي من اشدود من ادراك التعادل ولكن الكلمة الاخيرة كانت ايضا للاعب عطا جابر الذي ابى الا ان يعطي فريق اتحاد ابناء سخنين فوز مستحق، بعد ان استغل كرة مرفوعة في الدقيقة الـ 78، من قبل علي عثمان، وصوب برأسه الى الشباك معلنا نتيجة المباراة فوز كبير للاتحاد السخنيني يبعده عن القاع ويقربه نحو فريق البلي اوف العلوي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

Kfkflfkfkdlsöfnfnfnk
11111 - 09/01/2018 04:52