حارس مرمى هـ.ام الفحم الثاني والاداري جبارين: ساندونا ضد القدس‎

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 31/12/2017 22:32
حارس مرمى هـ.ام الفحم الثاني والاداري جبارين: ساندونا ضد القدس‎

تتجّه أنظار عشّاق الرياضة في الوسط العربي لاستاد تيدي في مدينة القدس غدا الاثنين حيث ستعقد مباراة هبوعيل ام الفحم ضد هـ.القدس.

وستكثّف الشرطة الإسرائيلية من تواجدها في المباراة ومحيط الاستاد خشية من حدوث سيناريوهات طارئة.

وتعمّ مدينة ام الفحم حالة من الترقب لهذه المباراة التي يعتبرها الفريق الفحماوي، مهمة للغاية.

وستسمع صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء من يوم غد.

غير عادية 

اداري فريق هـ.ام الفحم - محمد سليمان ابو ادهم، قال بحديثه مع بكرا:" مباراة الغد هي مباراة كرة قدم غير عادية مهنيا خصوصا انها اخر مباراة في الجوله الاولى وهي ستقرر مسلك الفريق، مباراة 6 نقاط نرجو أن نفوز بها ليكون الفرق 6 نقاط عن المكان السادس وان نحافظ على المستوى نفسه من بعدنا عن المراتب الأولى".

وتابع:" نرجو من الجمهور أن يشجعوا الفريق ولا غير وان يتحلوا بالروح الرياضية العالية وان يتركوا اللعب والمهنية لأصحابها ولهم تشجيع الفريق لا نريد أن نسلك السياسة بهذه المباراة نطلب أن يكون الجمهور على قدر المسؤولية في الحفاظ على النظام وان لا ننزل للمستوى الذي لا يليق بنا كفحماويين".

وانهى كلامه قائلا:" اتوقع الفوز بالنتيجه 2-1 لهبوعيل ام الفحم".

دعوة للحضور 

حارس مرمى فريق هبوعيل ام الفحم الثاني - علي مصطفى جبارين، قال بحديثه مع بكرا:" ندعو الجميع لحضور مباراتنا المهمة غدا في استاد تيدي بحيث نعد الجمهور ان نبذل ما بوسعنا لننتصر على القدس ونحصد نقاط الفوز".

وانهى كلامه قائلا:" نناشد جمهورنا بعدم الانجرار وراء اَي استفزاز وبالتالي التركيز فقط بتشجيعنا حتى ما ننتصر ونحقق الهدف المنشود".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات