محمد صلاح أنجح انتقالات 2017

موقع بُـكرا نشر بـ 29/12/2017 14:00
محمد صلاح أنجح انتقالات 2017

اختارت صحيفة "آس" الإسبانية النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنكليزي، ضمن أبرز الصفقات التي شهدتها ملاعب كرة القدم عام 2017.

وتعاقد نادي ليفربول مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقالت الصحيفة الإسبانية أنّ صلاح نجح فى تسجيل 21 هدفاً وصناعة 6 أهداف أخرى فى 27 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات الإنكليزية والأوروبية، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يحتل المركز الثاني فى قائمة هدافى الدوري الإنكليزي برصيد 15 هدفاً، على الرغم من أنه يلعب فى مركز "الجناح الأيمن".

وأضافت الصحيفة :"فى ألمانيا وإيطاليا والبرتغال، لم تكن هناك صفقات لامعة الصيف الماضي، لكن فى إنكلترا كانت هناك صفقتان من العيار الثقيل هما محمد صلاح الذى انتقل لصفوف ليفربول قادماً من روما، وألفارو موراتا الذى انضم لصفوف تشيلسي قادماً من ريال مدريد الإسبانى".

وواصلت الصحيفة حديثها عن صفقات 2017 قائلة :"ألفارو موراتا سجل 11 هدفاً فى 24 مباراة مع تشيلسى، وأرقامه لا تقارن بما حققه محمد صلاح الذى يعد أفضل صفقة العام الحالى فى إنجلترا".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات