رونالدو البرازيلي: إنتر ميلان قادر على التتويج بالكالتشيو

موقع بكرا نشر بـ 08/12/2017 15:38
رونالدو البرازيلي: إنتر ميلان قادر على التتويج بالكالتشيو

يعتقد الظاهرة البرازيلي رونالدو أن إنتر ميلان لديه كل ما يلزم للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفرق كبيرة مثل اي سي ميلان يجب أن تتعافى من الأزمات التي تتعرض لها.

ولعب رونالدو لكل من إنتر وميلان خلال مسيرته المهنية الحافلة، وقدم المهاجم البرازيلي السابق آراء متباينة عن الفريقين في حوار مع شبكة "سبورت ميدياسيت".

وقال البالغ من العمر 41 عاما: "إنتر يستحق أن يكون أعلى الجدول، الفريق قادر على الفوز بالاسكوديتو، يلعب كرة قدم جميلة، أنا مسرور بعمل المدرب لوتشيانو سباليتي".

وبشأن مباراة يوفنتوس وإنتر قال: "لدي ذكريات لا تصدق في هذه المباريات، إنها بالتأكيد ستكون مباراة رائعة، وحتما سأشاهدها على التلفاز"

وعن ماورو إيكاردي نجم إنتر قال: "إنه لاعب عظيم، يساعد إنتر بالكثير من الأهداف، يلعب كرة قدم جيدة، وهو الأن بمثابة ضمانة للفريق".

وبشأن خروج نابولي من دوري أبطال أوروبا، قال: "لقد لعبوا في المسابقة لبضع سنوات ودائما كانوا يحققون نتائج عظيمة، لذلك ما حدث مفاجأة".

وأخيرا تحدث عن مشكلات ميلان الحالية قائلا: "كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، هناك سنوات جميلة وأخرى صعبة، ولكن الشيء المهم أن الفرق كبيرة تكون قادرة على التعافي والعودة بقوة مجددًا".

المصدر: كووورة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات