زيدان يتحدى برشلونة..

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 04/12/2017 12:21
زيدان يتحدى برشلونة..

يخشى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، من خطر الإقالة والرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة. يذكر أن الريال يتواجد في المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن المتصدر نادي برشلونة. ورشحت تقارير صحافية أوروبية المدرب الألماني يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني من أجل تدريب الريال بعد بطولة كأس العالم 2018 بروسيا. كما يتواجد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي كمرشح بقوة لتدريب الريال خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية أن زيدان كشف عن خطته من أجل اللحاق ببرشلونة المتصدر، وذلك بعد تعادل ريال مدريد مع فريق آتليتك بلباو بالأمس في الدوري الإسباني. وأكد زيدان على ضرورة مواصلة العمل داخل ريال مدريد من أجل الفوز بالمباريات المقبلة مع عدم التركيز على نتائج الفرق المنافسة.

ويذكر أن الفرنسي زيدان تولى تدريب ريال مدريد في يناير من عام 2016 خلفًا للإسباني رفائيل بينتيز، ونجح وقتها في الفوز بسبع بطولات مع النادي الملكي، أبرزها بطولتان لدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني. كما نجح ريال مدريد في عهد زيدان بالفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي في مناسبتين، بالإضافة للفوز بلقب الدوري الإسباني والحصول على لقب كأس العالم للأندية.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات