برشلونة يخسر نقطتين جديدتين في صراع الليغا ويتعادل أمام سيلتا فيغو

موقع بكرا نشر بـ 02/12/2017 18:20
برشلونة يخسر نقطتين جديدتين في صراع الليغا ويتعادل أمام سيلتا فيغو

نجح نادي سيلتا فيغو الإسباني في اقتناص تعادل ثمين من نظيره نادي برشلونة خلال المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب كامب نو اليوم السبت في الولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وكانت المباراة قد بدأت قوية من جانب الفريقين بهجمات متبادلة على حارسيّ المرمى من أجل تسجيل هدف التقدم، لكن تألق الحارسين والدفاع حال دون ذلك.
لكن سيلتا فيغو نجح في استغلال هجمة مرتدة مثالية ليقوم ياغو أسباس بتسجيلها في الشباك معلناً تقديم فريقه بالنتيجة في الدقيقة 20 مستغلاً كرة زميله ماكسي غوميز المرتدة من تير شتيغن حارس برشلونة.

بعد الهدف انتفض برشلونة من أجل معادلة النتيجة والعودة إلى المباراة من جديد، حيث نجح في الوصول إلى مسعاه عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 22 مستغلاً تمريرة من البرازيلي باولينيو، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني نجح برشلونة في التقدم بالنتيجة سريعاً عن طريق المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 62 مستغلاً تمريرة الظهير الأيسر جوردي ألبا العرضية ليضعها في الشباك بسهولة.

لكن سيلتا فيغو لم يأس وهاجم أيضاً على أمل قتل برشلونة بهدف التعادل الذي نجحوا في تسجيله عن طريق المهاجم الأوروغواياني ماكسي غوميز في الدقيقة 70 بعد عرضية رائعة ومجهود أروع من زميله ياغو أسباس صاحب الهدف الأول.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما ليرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 36 في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد سيلتا فيغو إلى النقطة 18 في المركز الثامن.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات