كريستيانو رونالدو ينشر صورة مميزة مع ابنته الصغيرة

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 30/11/2017 12:44
كريستيانو رونالدو ينشر صورة مميزة مع ابنته الصغيرة

أثبت لاعب كرة القدم البرتغالي، نجم نادي ريال مدريد الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، أنه يعشق العائلة، ودائمًا ما يكرّس الوقت للبقاء في المنزل إلى جانب أطفاله.

فقد نشر رونالدو مؤخرًا صورة مميزة هي الأولى له مع طفلته إيفا ماريا Eva Maria ، والتي وُلدت لأم غير معروفة.

وتُظهر الصورة أنّ رونالدو البالغ من العمر 32 عامًا، فضّل عدم مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد أمام فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا، لقضاء الوقت مع عائلته.


واللافت أنّ رونالدو الذي أصبح لديه طفلة رابعة هذا الشهر، أرفق صورته مع طفلته إيفا، بتعليق مختصر على انستقرام، وهو عبارة عن قلب أحمر.

ووُلدت إيفا مع شقيقها التوأم ماتيو Mateo من أم غير معروفة، وهو الحال نفسه بالنسبة لكريستيانو جونيور الابن الأكبر للدون، إلا أنه أنجب مؤخرًا طفلة جديدة من صديقته جورجينا رودريغيز، وأطلق عليها اسم ألانا مارتينا Alana Martina.

وكان رونالدو قد نشر صورة تجمعه بحبيبته، جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez البالغة من العمر 23 عامًا، وابنته الجديدة، وابنه الأكبر رونالدو جونيور، الذي يبلغ من العمر 7 أعوام، في المستشفى.

وأرفق نجم كرة القدم الصورة بتعليق كتب فيه : " لقد وُلدت ألانا مارتينا للتو، جيو (صديقته) وألانا بخير، ونحن جميعًا سعداء للغاية".
يُذكر أنّ عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا، كانت قد أكدت حملها من رونالدو في مقابلة لمجلة (أولا) الإسبانية في شهر آب / أغسطس.
وبدأت العلاقة بين كريستيانو ورودريغيز أواخر عام 2016، ولكن لم يتم تأكيدها إلّا مطلع العام الماضي، عندما اصطحبها «صاروخ ماديرا» في حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكان النجم قد حصد مؤخرًا جائزة أفضل مهاجم في الموسم الماضي للمرة الثالثة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز يويفا، الذي أقيم في 25 آب/أغسطس المنصرم، إلا أنه كان يواجه منذ أواخر الشهر الماضي بعض المشاكل القانونية، لا سيّما وأنّ السلطات الإسبانية تلاحقه بتهمة التهرب من الضرائب.
 

كريستيانو رونالدو ينشر صورة مميزة مع ابنته الصغيرة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات