"الفارس" فراس و"الخالد" خلايلة يقودا الاتحاد السخنيني لفوز على اشكلون(2-1)

موقع بكرا نشر بـ 25/11/2017 22:00

بعد اربع مباريات لم يذق خلالها الفريق السخنيني طعم الفوز، ولم ينجح بالتسجيل، عاد مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين الى مسار الانتصارات، بعد ان حقق فوزه الرابع لهذا الموسم والذي جاء على فريق هبوعيل اشكلون بالنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت على استاد التوتو في مدينة عكا، ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة العليا.

هدف مباغت للفريق الضيف ولكن فراس مغربي يدرك التعادل

وجاءت افتتاحية المباراة لصالح الفريق الضيف من اشكلون الذي فرض سيطرته على مجريات المباراة، ونجح بترجمتها الى هدف تفوق في الدقيقة الرابعة من المباراة. وسط ذهول الفريق السخنيني وجمهوره، وكان اشكلون قريبا من تسجيل اهداف اخرى لولا الحظ وتألق الحارس السخنيني محمود قنديل ولكن هذا الهدف لم يحبط عزيمة الفريق السخنيني الذي سرعان ما عاد الى المباراة وبدأ اللعب بشكل منظم، وفي احدى الهجمات المنسقة نجح من معادلة النتيجة بعد ان مرر اللاعب ويندرسون كرة عرضية صدها حارس مرمى اشكلون لتجد قدم فراس مغربي الذي سدد الى الشباك معلنا التعادل (1-1).

الشاب ايهاب غنايم و"الختيار" خالد خلايلة يسيطرا على وسط الملعب

في الشوط الثاني جاء الاداء متكافئ، ولكن اداء رائع من كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة تُرجم الى تحضير كرة عمق ممتازة لفراس مغربي المتألق، الذي وجد نفسه وحيدا في منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ 58 وسدد الى الشباك معلنا انقلاب بالنتيجة (2-1). لصالح فريق اتحاد ابناء سخنين، وحتى نهاية المباراة نجح الفريق السخنيني من الحفاظ على تفوقه وسط اداء رجولي من اللاعب الشاب ايهاب غنايم الذي قدم اداء جيدا وتألق في المباراة.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد السخنيني رصيده لـ 15 نقطة ويحتل المرتبة السادسة مرحليا قبل انطلاق المباريات الاخرى 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات