مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال

موقع بكرا نشر بـ 23/11/2017 15:07
مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال



حققت مدرسة الحسيني بقيادة المدرب عبدالله الحسيني إنجازًا مشرفًا وغير مسبوق على صعيد البلاد عامةً وشفاعمرو خاصةً، حيث رفع أسم شفاعمرو محليًا وعالميًا بعد حصول البطل سنان شريفي على ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال في بطولة اوروبا والتي جرت في تشيكيا.
حيث شارك في البطولة اكثر من 1500 لاعب ولاعبة من 39 دولة من مختلف العالم بتنظيم وإشراف الاتحاد الوطني التشيكي العالمي والبطولة رسمية لاتحاد الشوطوكان العالمي wsf.
شهدت البطولة منافسة قوية وحماسية بين المشاركين، حيث جرت المباريات كاتا فردي وكاتا جماعي وقتال فردي وقتال جماعي.
مدرسة الحسيني شاركت في مباريات الكاتا الفردي بمجموعة مؤلفة من 27 منافس من منتخبات مختلفة وتم الوصول إلى مرحلة النصف النهائي وحققنا إنجاز أيضًا مشرف المركز الرابع في مسابقة الكاتا الفردي وهذا إنجاز غير مسبوق في البلاد حيث لم يصل أي لاعب لهذه المرحلة.
أما على صعيد المنتخبات نجحنا الوصول إلى المباراة النهائية امام منتخب بولدنا ونجحت الطلاب بتحقيق الانتصار التاريخي بعد أداء بمستوى يليق بالأبطال وسط دهشة الحضور.
كما شارك ابطالنا في دورة تحضيريه من أعلى مستويات مع بطل العالم في اتحاد الwkf جوجيتا وبطلة العالم في اتحاد العالمي wkf اركاديا.

وفي حديث مع المدرب عبدالله الحسيني الحاصل على الدرجة دان (4) الدولي قال:
بداية الحمدلله على هذا الإنجاز وهذا نتيجة كد وتعب خلال السنوات الماضي ورفعنا أسم شفاعمرو عالميًا، وهذه ثمرة التدريبات المهنية وكما يقال "على قدر النتائج تأتي العزائم".
والإنجازات كفيلة وحدها أن تصف ثمار العمل وبهذه البطولة اثبتنا للقاصي والداني ان فريقنا رفع اسم بلدنا ليس فقط في بلادنا بل في كل المحافل العالمية عاليًا.
وأضاف الحسيني لدينا قدرات كبيرة نقوم بتوظيفها في سبيل أولادنا بهدف اكتسابهم الخبرة التي حصدناها طيلة مدار 25 عامًا، نحن اليوم في بداية المشوار وتطلعاتنا نحو تحقيق إنجازات اخرى.
البطل سنان شريفي
اشكر الاستاذ عبدالله الحسيني على هذا المجهود الكبير والانجاز المشرف الذي عمل ليل نهار وبفضل الله وجهوده وخبرته الكبيرة التي بذلها من أجلنا لما وصلنا وحققنا هذه الانجازات المشرفة على صعيد البلاد عامةً. ونفتخر اننا اليوم ننافس أبطال العالم وأوروبا وطموحاتنا حدودها السماء.

البطل قصي فيصل شعبان
كانت تجربة فريدة غنية، شعرنا بفخر شديد وبقيمة تعبنا وحصدنا ما زرعنا ونحن ما زلنا بداية الطريق، حيث أن طريقنا طويلة تحتاج غلى تدريبات مكثفة، نشكر مدربنا العالمي الكبير الاستاذ عبدالله الحسيني على هذا الانجاز الجبار.
البطل اصيل سالم حسن
بدون شك فرحتنا كبيرة حيث تنتابني شعور بالفخر والعزة بهذا الانتصار الذي هو نتيجة وثمرة من ثمرات تعبنا بفضل مجهود استاذنا عبدالله الحسيني واشكر والدي الذي تابعني ورافقنا على مدار سنة كاملة في كل المحافل العالمية وشجعني ودعمني لأصل إلى هذه النتيجة المشرفة.



 

مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال مدرسة الحسيني تعود من بطولة أوروبا بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في البلاد ميدالية ذهبية بالكاتا الجماعي وبرونزية بالقتال

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات