تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال

موقع بُـكرا نشر بـ 23/11/2017 07:52
تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال

انضم فريق تشلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز الأول على مضيفه قره باخ الاذربيجاني 4-صفر، وتعادل الثاني مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف بطل الموسم الماضي صفر-صفر اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

ولحق تشلسي وبرشلونة بريال مدريد الإسباني حامل اللقب من المجموعة (الثامنة) وبشيكتاش التركي (السابعة) اللذين تأهلا امس الثلاثاء وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني (المجموعة الثانية) ومانشستر سيتي الإنجليزي (السادسة) وتوتنهام الإنجليزي (الثامنة) التي كانت ضمنت تأهلها في الجولة الرابعة قبل 3 أسابيع وتسحب قرعة الدور ثمن النهائي في 11 ديسمبر المقبل .

وتصدر تشلسي المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر السابق روما الذي خسر أمام مضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-2 حيث جدد فريق اتلتيكو مدريد أماله بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه روما الإيطالي 2-صفر في مدريد ، وبذلك يعزز اتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن روما.

وتحسم البطاقة الثانية في الجولة السادسة والأخيرة في 5 مايو حيث يلعب روما مع ضيفه قره باخ، فيما يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على تشلسي .

ورفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة مقابل 8 ليوفنتوس و7 لسبورتينغ لشبونة البرتغالي الفائز على اولمبياكوس اليوناني 3-1.

كما ضمن برشلونة صدارة المجموعة، في حين يتعين على فريق يوفونتس الانتظار حتى الجولة الأخيرة ليحسم امره.

وواصل فريق باريس سان جرمان الفرنسي انتصاراته الكبيرة عندما فاز على ضيفه سلتيك الاسكتلندي 7-1.
وعزز باريس سان جرمان صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ الذي حقق فوزا ثمينا على مضيفه اندرلخت البلجيكي 2-1.

وتغلب فريق بازل السويسري على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد ، ورفع بازل رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع سسكا موسكو الذي تغلب على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر، بيد أن بازل يملك أفضلية المواجهات المباشرة (فاز عليه 2-صفر في موسكو، وخسر أمامه 1-2 في بازل ، ويحتاج مانشستر يونايتد إلى التعادل فقط لضمان بطاقته وصدارة المجموعة.

 

تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال تشيلسي وبرشلونة يضمنان التأهل .. إليكم نتائج أمس بدوري الأبطال

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات