عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ"بُكرا"‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 13/11/2017 23:00
عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ

أنهى المنتخب الفدائي الفلسطيني اخر استعداداته للقاء منتخب جزر القمر على ارض استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين.

وسيجري اللقاء، يوم غد الثلاثاء وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بحضور الاف الجماهير.

وكان المنتخب الفلسطيني قد اجرى حصته التدريبية الاخيرة، مساء اليوم الاثنين.

وإلتقى مراسل "بُكرا"، اللاعبين، عبد الله جابر من الطيبة، رامي حمّادي من شفاعمرو وغانم محاجنة من ام الفحم ليجري معهم لقاءات مصوّرة عن التحضيرات.

مباراة مهمة 

الحارس الاول رامي حمّادي قال بحديثه مع بُكرا:" مباراة مهمة ومهم اننا نحافظ على تصنيفنا وصدارتنا في المجموعة التي نحن فيها ونحب ان تشاركونا تشجيعكم وتحفيزكم لانه مهم لنا للغاية وباذن الله سنرفع رأسكم ورأس الفلسطينيين".

واضاف:" لنحافظ على تصنيف الذي وصلنا له وهو اول مرة في التاريخ، رقم 84 عالميا، نريد تطويره اكثر والمحافظة عليه لانه يليق بفلسطين ان تكون بتصنيف عالي".

وحول كأس اسيا، يقول:" للمرة الثانية نشارك فيه، ونأمل ان نحقق مشاركة جيدة فيه وذلك فخر لنا كلاعبين فلسطينيين وان شاء الله سنشرّف المنتخب الوطني".

مسادتنا

حارس المنتخب الفدائي الثاني - غانم محاجنة، قال بحديثه مع بُكرا:" مباراة مهمة مع المالديف، كونها بمنطقة الشمال في جنين، واتمنى من الجميع مساندتنا في المبارات وان يكون الاستاد مليئ بالجمهور لانها اول مرة في شمال فلسطين".

واكدّ ان:" نريد ان يكتظ استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين بالجمهور".

وحول المباراة، يقول:" مباراة كأي مباراة، نتحضّر لها منذ اسبوعين، كان هناك معسكر في رام الله ونحن نتواجد في جنين منذ اسبوع وعملنا ما بوسعنا وتبقّى لدينا، ان نخوض اللقاء وباذن الله سنحقق الفوز".

وانهى كلامه قائلا:" نحن تأهلنا بالفعل وحسمنا التأهل بالنبار السابقة، تبقى لنا مباريتين، ضد المالديف واخرى في شهر 3 ضد منتخب سلطنة عمان ونتمنى ان نحصد نقاط الفوز لمساعدتنا بتصنيف الفيفا".

رفع اسم فلسطين 

لاعب المنتخب ابن طيبة المثلّث - عبد الله جابر، قال بحديثه مع بُكرا:" الجمهور مهم بالنسبة لنا ليعطي دفعة معنوية، ومن المهم ان نتوج اخر لقاءات المنتخب في ارضه بحضور حشد جماهيري كبير".

وتابع:" لا يهم اذا تأهلنا او لا، نحن نفكِّر بالفوز لا غير وبالنسبة لنا هو تحدّي ان نتقدّم بترتيب الفيفا وان نرفع اسم فلسطين عالياً".

وانهى كلامه قائلا:" باذن الله سنكمل المشوار، وهناك مباريات ودية ضد منتخبات قوية وسنتحضر لكأس اسيا باحسن وجه لنشرف اسم فلسطين".


عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ عشيّة لقاء جزر القمر.. لاعبو المنتخب الفلسطيني يتحدّثون لـ

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات