نيمار يجهش باكيا.. ويكشف ما يدور في باريس سان جيرمان

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 11/11/2017 19:07
نيمار يجهش باكيا.. ويكشف ما يدور في باريس سان جيرمان

انهمرت دموع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف على اليابان وديا، أمس الجمعة.

وسجل نيمار هدفا من ركلة جزاء، وأهدر أخرى بعدها بخمس دقائق خلال فوز سهل على اليابان، في مدينة ليل الفرنسية استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم.

وهذا الفوز رقم 13 للبرازيل في 16 مباراة، منذ تولى المدرب تيتي القيادة في يونيو/ حزيران 2016، وشهد اللقاء هدفا من تسديدة رائعة لمارسيلو وآخر من غابرييل غيسوس.

وبكى نيمار مع بداية مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلافه مع مدربه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وزميله المهاجم إدينسون كافاني.

إذ اتهم العديد من وسائل الإعلام الفرنسية مهاجم برشلونة السابق بعدم الالتزام منذ انضمامه للفريق الباريسي، لكن تيتي قال عن مهاجمه الأول: "لو سمحتم لي أريد التعليق على نيمار، عملت معه طيلة عام ونصف العام، وسئمت من سماع أخبار بشأن وجود مشاكل معه بسبب شخصيته وتأثيره على زملائه في غرفة الملابس".

وأضاف المدرب البرازيلي: "نحن بشر وقد نخطئ في بعض الأحيان وهذا حدث لي في مسيرتي. فهل هذا خطأ. هناك بعض الظروف التي تحدث لنا ويجب الحديث عن طبيعة نيمار وقلبه الكبير".

من جانبه، انفجر نيمار مع الغضب قائلا: "لا أحب الشائعات والقصص، ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن، إنهم يلفقون الكثير من الأكاذيب. ليس لدي أي مشاكل مع المدرب ولا مع كافاني".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يزعجني هو الضغط من الإعلام. أنا شخص أحب الفوز وأحب إحراز الألقاب ولهذا السبب جئت إلى باريس سان جرمان".

وواصل لاعب برشلونة السابق: "جئت من أجل المساعدة والشعور بالسعادة. لم أحضر من أجل إحباط أي شخص أو التسبب بالمشاكل".

وتردد مؤخرا أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة أو الانضمام إلى ريال مدريد، بسبب مشاكله مع المدرب وخلافه مع كافاني على تنفيذ ركلات الترجيح في المباريات بالدوري الفرنسي (الليغ 1).

المصدر: وكالات


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات