إجبار المغرب على منح منتخب الجودو الاسرائيلي تأشيرات دخول

موقع بُـكرا نشر بـ 10/11/2017 07:10
إجبار المغرب على منح منتخب الجودو الاسرائيلي  تأشيرات دخول

منحت المغرب المنتخب الإسرائيلي للجودو تأشيرات دخول للمشاركة في بطولة العالم المفتوحة للجودو التي تقام في مدينة مراكش في المملكة المغربية، بحسب القناة السابعة الإسرائيلية.
وذكر التقرير ان المنتخب الذي وصل مطار بن غوريون أمس عاد الى بيته خال الوفاض بعد رفض المغرب منحة تأشيرات الدخول للمشاركة في البطولة بسبب احجام منظمي المسابقة عن السماح للرياضيين الإسرائيليين المشاركة بها، لكن أمس أقلع المنتخب الإسرائيلي الى مدينة ميونيخ في المانيا على أمل الحصول على تأشيرة الدخول للمشاركة في البطولة.
القناة الإسرائيلية قالت إن المنتخب الإسرائيلي حصل على التأشيرة بعد تهديد رئيس الجودو العالمي "ماريوس اوزير" المنظمين بإلغاء البطولة ان لم تسمح المغرب دخول المنتخب الإسرائيلي للمشاركة بالمسابقة، وبعد تدخله المباشر بعد وصوله شخصيا الى المغرب حتى يهتم بمنح أعضاء المنتخب الإسرائيلي التأشيرات والتي حصلوا عليها صباح اليوم وأكملوا طريقهم الى البطولة المرموقة من المانيا.
رئيس اتحاد الجودو الإسرائيلي موشي فونطي أشاد بموقف رئيس اتحاد الجودو العالمي معتبرا إياه "صديقا لإسرائيل وانه أصر على مشاركة المنتخب الإسرائيلي في البطولة العالمية". 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات