مدرَّب هـ.زلفة ، امارة لـبكرا: معاد موسى لا زال لاعب ابناء زلفة.. سيُبتّ بأمره‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 09/11/2017 23:20

افترق فريقا الدرجة الثانية الشمالية، هـ.زلفة وهـ.دبورية بالتعادل الايجابي، هدف مقابل هدف. وفِي هذا الصدد، تحدّث مراسلنا الى مدرَّب زلفة - نبيل امارة الذي قال بحديث خاص مع بُكرا:" كانت مباراة حماسية جداً، تأخرنا بهدف في دقائق المباراة الاولى ولكن بعد ذلك كثفنا من هجمتنا ومن جهودنا واستطعنا تحقيق هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني، في الشوط الثاني كثفنا ايضا من هجمتنا واستطعنا الاقتراب من مرمى فريق دبوريه ب 5 مناسبات حقيقيه للتهديف ولكن سوء الحظ وبراعة الحارس افي عاموس منعوا اهداف محققه للاعبين ميزر زعبي وينيف درعي".

واضاف:" تغيب عن اللقاء اللاعب حمادة بعل بسبب الطرد في المباراة الاخيرة والمدافع مؤمن اغبارية بداعي الإصابة مما دفع بنا لإشراك اللاعب المصاب احمد زيادات لـ70 دقيقة".

وحول اداء اللاعبين، يقول:" اداء اللاعبين كان اكثر من رائع في المبارتين الاخيرتين رغم انه لعبنا ب 10 لاعبين ضد فريق كفر قرع ولم يحصلوا على الراحة الكافية الا انهم قدموا مجهود بطولي ضد دبورية ونحن من مباراة لأخرى نرى انسجام وتوافق بين خطوط الفريق".

واشار الى ان:" بعد كل مباراة اعمل على ترسيخ روح العمل المستمر والشاق في قلوب اللاعبين واحذّرهم من الاستهتار في اي مباراة وان الوصول الى الهدف او الغاية لن يأتي الا عبر المرور بطريق وعرة ومليئة بالمصاعب والاشواك ولهذا يجب علينا ان نكون جاهزين تفسيا ومعنويا لتحقيق هذا المراد".

واختتم كلامه قائلا:" معاد موسى طلب الرحيل بسبب عدم تلقيه دقائق لعب بعد عودته من الإصابة. تسرع كثيرا بطلبه حيث انه لم يتدرب سوى 3 تدريبات بعد عودته من العملية الجراحية التي خضع لها. في كل الاحوال الادارة ستعقد جلسة وتبت في طلبه ولكن حتى كتابة هذه السطور معاد موسى هو لاعب ابناء زلفة".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات