حارس مرمى منتخب فلسطين، محاجنة لبكرا: ندعوكم لمؤارزتنا ضد المالديف‎

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 06/11/2017 23:07

يستعد المنتخب الفلسطيني للقاء منتخب جزر القمر وذلك في الرابع عشر من الشهر الجاري، على ارض استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين.

وستسمع صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء المقبل.

وفي هذا الصدد، اجرينا مقابلة مطولة مع حارس المنتخب الفدائي الفلسطيني، الفحماوي غانم محاجنة الذي قال بحديثه مع بكرا:" تحضيرات المنتخب لمباراة المالديف جيدة وسنتعامل معها كأي مباراة مهمة وجميع اللاعبين يدركون اهمية المباراة وسنبذل كل ما بوسعنا من جهود من اجل النجاح".

واضاف:" رسالتي للجمهور وخاصة في الشمال، كونوا في المباراة فهي اول مباراة تقام للمنتخب على ارض استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين، اتمنى ان يكون الملعب مكتظ بالجمهور وتساعدونا وباذن الله سنهديكم فوزنا بنهاية المباراة".

وحول اللقاء ضد مالديف، يقول:" هي مباراة هامة جدا وكونها مباراة منتخب، ستكون قوية دون ادنى شك وان شاء الله الفوز سيكون من حليفنا".

وانهى كلامه قائلا:" هدفنا واضح، صحيح اننا تأهلنا لكأس امم اسيا سواء خسرنا او تعادلنا، النتيجة لن تؤثر على الصعود كوننا حصلنا على بطاقة الصعود عقب المباراة السابقة، ولكن هدفنا المهم من هذه المباراة هو ان نحصد نقاط الفوز للحفاظ على المرتبة الاولى بالمجموعة وهذا الأمر سيساعدنا على ترتيب تصنيف الفيفا بالاضافة الى مساعدتنا بمستوى قرعة تصنيفنا بكأس اسيا".

حارس مرمى منتخب فلسطين، محاجنة لبكرا: ندعوكم لمؤارزتنا ضد المالديف‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات