ابرز الاحداث الرياضية :برشلونة يواصل التألق..صلاح يواصل السطوع..والعملاق البافاري يعود

موقع بُـكرا نشر بـ 05/11/2017 07:12

أبرز أحداث أمس 4 نوفمبر 2017:

1- إسبانيا:

الكاسير يقود برشلونة لفوز صعب على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد وقاد البلوغرانا لإستمرار صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.
- رجل يفقد وظيفته في كامب نو بسبب ميسي

فقد عامل يدعى مارتن وجنسيته أرجنتيني وظيفته كنادل داخل ملعب كامب نو وذلك بسبب حمله برؤية ميسي حيث قام إسقاط علبة كان يحملها بجانب غرف خلع الملابس وصادف وان تقابل مع ميسي في العديد من المواقف ليطلب من مديره الرحيل لإنجاز ما حققه.

زيدان: لست المدرب الأفضل في العالم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته قبل مواجهة لاس بالماس بالليغا مؤكداً ان فريقه ليس جيداً وليس سيئاً أيضاً.
كما أشار زيدان أنه ليس أفضل مدرب في العالم ولكنه ليس الأسوأ أيضاً.

رونالدو يحدد قائمة سوداء بريال مدريد

حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أسماءً عديدة من لاعبو النادي الملكي وإتهمهم بأنهم السبب في تراجع نتائج الفريق بالفترة الأخيرة.

وعلى رأس هذه الأسماء ناتشو وكيلور نافاس وثيو هيرنانديز وسيبايوس.

برشلونة يخادع عشاقه بشأن عودة ديمبيلي

عكس ما أُشيع عن إقتراب اللاعب من العودة خلال الفترة المقبلة فإن جميع المؤشرات تقول أن عودة اللاعب وشفاؤه من الإصابة مستبعد خلال الفترة المقبلة وأنه يحتاج لمزيد من الوقت من أجل العودة.

نجم برشلونة السابق يتوعد ريال مدريد

يأمل سيرجي سامبر لاعب برشلونة الإسباني السابق والمعار لنادي لاس بالماس الإسباني في هز شباك ريال مدريد بالمباراة التي ستجمع بينهما بالجولة الحادية عشر ببطولة الليغا.

2- إنكلترا

صلاح يقود ليفربول لسحق وست هام برباعية


سحق ليفربول الإنكليزي نظيره وست هام بأربعة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر ببطولة البريميرليغ في مباراة شهدت تألق المصري محمد صلاح بشكل كبير.

أندية بريطانية تحت طائلة المخالفات الضريبية

أكدت صحيفة صن البريطانية أن عدد كبير من أندية الدوري الإنكليزي متهمة بمخالفات ضريبية حيث أكدت أنها الأكبر في تاريخ الكرة البريطانية

نجم ليفربول القادم مُتهم بالإحتيال

يواجه اللاعب نابي كيتا لاعب خط وسط ونجم نادي لايبزيغ الألماني تُهمة الاحتيال بسبب تقديمه رخصة قيادة مُزوَّرة، مما يجعله عُرضة التعرُّض لغرامة مالية كبيرة.

3- إيطاليا

ميلان يستعد للإطاحة بمدربه

وفقاً لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن إدارة نادي ميلان تفكر بجدية في إقالة فيتشينزو مونتيلا مدرب الفريق بسبب سوء النتائج بالفترة الأخيرة.

4- ألمانيا

بايرن ميونخ يسحق دورتموند برباعية

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني إنتصاراً ساحقاً على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند في قمة الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الألماني حملت توقيع كلاً من ارين روبين وروبيرت ليفاندوفيسكي وديفيد الابا فيما سجل بارترا هدف أصحاب الأرض الوحيد.

5- الدوري الفرنسي

قطار باريس سان جيرمان السريع يدهس أنجيه بخماسية نظيفة

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنتصاراً مدوياً على حساب مضيفه أنجيه بخمسة اهداف نظيفة وواصل تربعه على عرش الكرة الفرنسي بفضل الثنائي كليان مبابي وإيديسون كافاني في غياب النجم الكبير نيمار سيلفا

6- دوري أبطال أفريقيا

الوداد يُتوج بالعروسة الأفريقية على حساب الأهلي


نجح نادي الوداد المغربي في التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على النادي الأهلي المصري بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب حيث حقق الإنتصار بهدف وحيد على ملعب محمد الخامس برأسية وليد الكرتي

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات