رونالدو يسبب حزن وتذمر عشاقه في السعودية

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 05/11/2017 14:10
رونالدو يسبب حزن وتذمر عشاقه في السعودية

انتابت حالة من الحزن والتذمر، عشاق كرة القدم في السعودية، بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودي.

واستبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين في العاشر والـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على الترتيب، لمنح الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، قسطا من الراحة بعدما ساهم في صعود منتخب "برازيل أوروبا" للمونديال الروسي.

كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، وناني من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام صيف العام المقبل في روسيا.

وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.

وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.

المصدر: تويتر
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات