زيدان ورونالدو تحت التهديد.. ريال مدريد مهتمُ بـ"ثلاثي توتنهام"

موقع بُـكرا نشر بـ 03/11/2017 11:00
زيدان ورونالدو تحت التهديد.. ريال مدريد مهتمُ بـ

أكدت تقارير بريطانية أن فلورنتينو بيريز –رئيس نادي ريال مدريد- يخطط لإقناع مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشينيو من أجل خلافة زين الدين زيدان.

كان النادي الملكي قد تلقى هزيمة ثقيلة على يد توتنهام يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف لواحد، وهو انتصار إنكليزي كان من أهم أسبابه الثلاثي "بوتشينيو- هاري كين- ديلي ألي".

هذه الأسماء الثلاثة بالتحديد هي ما يسعى بيريز إلى التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع أداء الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، فبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" يعيش زيدان فترة صعبة وأصبح تحت في موقف صعب للمرة الأولى منذ تولى المسؤولية، وبالتالي بدأ بيريز التفكير في البدائل واستقر عند بوتشينيو الذي أعلن في وقت سابق أنه لن يدرب برشلونة أبدا.
أما هاري كين والذي يعد هدفا حقيقيا وصعبا في آن واحد، فإن بيريز صرح لوسائل الإعلام بأنه يعتقد أن إدارة توتنهام لن تتخلى عنه بسهولة واستبعد إمكانية التعاقد معه خاصة أن اللاعب نفسه أكد مرارا وتكرارا احترامه لناديه الحالي وسعيه للاستمرار معه.

أخيرا، ديلي آلي، النجم الإنكليزي الشاب، وأحد أبرز المواهب على مستوى العالم ككل، لن يكون صيدا سهلا للميرينغي لكن الأكيد أنه سيكون أكثر انفتاحا على مسألة رحيله عن توتنهام من زميله "الوفي" هاري كين.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات