ليفربول يعوض ركلة جزاء صلاح الضائعة ويهزم هيدريسفيلد بثلاثية نظيفة

موقع بكرا نشر بـ 28/10/2017 19:25
ليفربول يعوض ركلة جزاء صلاح الضائعة ويهزم هيدريسفيلد بثلاثية نظيفة

نجح نادي ليفربول الإنكليزي في التغلب على نادي هيدريسفيلد تاون بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم على ملعب آنفيلد رود في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة بهدوء كبير من جانب الفريقين، حيث سيطر لاعبو ليفربول على الكرة بنسبة كبيرة مع تراجع لاعبي هيدريسفيلد إلى الدفاع من أجل اللعب على المرتدات
ووسط سيطرة لاعبي الريدز على الكرة، نجح روبرتو فيرمينو في الحصول على ركلة جزاء على المدافع توم سميث الذي جذبه من القميص داخل منطقة الست ياردات.
لكن الجناح المصري محمد صلاح رفض استغلال الفرصة وسدد ركلة جزاء سيئة تصدى لها الحارس لوسل بتألق وترتد إلى لاعب خط الوسط جوردان هندرسون الذي سددها في القائم أيضاً في الدقيقة 42، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، تقدم ليفربول بقوة على أمل تسجيل الهدف الأول الذي نجح في تسجيله بالفعل عن طريق المهاجم الإنكليزي دانييل ستوريدج في الدقيقة 50، مستغلاً خطأ مدافع هيدريسفيلد سميث في إبعاد الكرة ليضعها في الشباك بسهولة من فوق الحارس لوسل.
بعد الهدف استمر ضغط ليفربول القوي بهدف تعزيز تقدمه، ليصل إلى مراده بالفعل عن طريق تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة من البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد عرضية رائعة من الإنكليزي المخضرم جيمس ميلنر من ركنية في الدقيقة 54.
واستمرت سيطرة ليفربول على مجريات اللعب ليقوم اللاعبيون ببناء هجمة منظمة انتهت بتمريرة من محمد صلاح نحو الهولندي جورجينو فينالدوم داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة قوية ترتطم في العارضة وتسكن الشباك في الدقيقة 75.

انتهت المباراة بفوز ليفربول على هيدريسفيلد تاون بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 16 في المركز السادس مؤقتاً، بينما توقف رصيد الضيوف عند النقطة 12 في المركز الحادي عشر.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات