الشرطة تعدل عن قرارها باغلاق استاد السلام في ام الفحم‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 25/10/2017 07:30
الشرطة تعدل عن قرارها باغلاق استاد السلام في ام الفحم‎

يبدو ان الازمة التي نتجت عن مباراة هـ.ام الفحم وهـ.باقة الغربية، اقتربت من الانتهاء وذلك بسبب عدول الشرطة عن قرارها باغلاق الملعب بسبب الاحداث المخلّة بالشغب.

وافاد مراسل "بُكرا" الى انه جرى اليوم اجتماع في محطة شرطة ام الفحم بين وفد من الفريق بالاضافة الى مندوبين عن الشرطة.

وقد طلبت الشرطة خلال الجلسة ان تكون المباراة ضد الطيرة بدون جمهور.

الناطق بلسان هـ. ام الفحم - المحامي باسل عبد الحليم، قال بحديثه مع بُكرا:" فريق هبوعيل ام الفحم (جمهور، لاعبين وادارة) يستنكر بشدة الاحداث التي حصلت بعد المباراة الاخيرة مع فريق هبوعيل باقة، ونحن في ادارة هبوعيل ام الفحم نعمل جاهدين ونطالب بدون ملل ولا كلل من اجل بناء منشآت شبابية ورياضية وتوفير الامكانيات اللازمة لها، الا ان مطالبنا هذه لن تتحق الا اذا تكاتفت جهودنا وقوتنا مع اهالي البلد من اجل تحقيقها".

واضاف:" الشرطة كانت حتى صباح هذا اليوم مصرة على إغلاق الملعب الذي يحتضن في كل اسبوع العديد من فرق الكبار، الشبيبة والاشبال من ام الفحم وقراها كل هذا بسبب 10-15 شخص قاموا بالدخول الى الملعب ومحاولة التخريب الا اننا عارضنا بشدة ان يغلق الملعب وطلبنا بفتح الملعب امام الجميع قرار اغلاق الملعب كان يشمل ايضاً منع الفرق من التدريب".

وزاد:" الحمد لله الشرطة وافقت اخيرا على طلبنا بعدم اغلاق الملعب ونشكر الاخ ابراهيم كرعش ابو اياد مدير المنشآت الرياضية في ام الفحم الذي حارب معنا من اجل مصلحة البلد".

واختتم كلامه قائلا:" من الجدير ذكره ان الشرطة ستقوم في هذه الايام باستدعاء المخربين للتحقيق معهم ومعاقبتهم".

الشرطة تعدل عن قرارها باغلاق استاد السلام في ام الفحم‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات