هل مغادرة اسلام مواسي لهـ.ام الفحم بسبب المباراة الاخيرة؟!!‎

يحيى امل جبارين - بُكرا اعلن ابن باقة الغربية، اسلام مواسي عن تركه فريق الدرجة الاولى الشمالية، هـ.ام الفحم. وعلم ان هذا القرار تزامن مع المشاحنات التي حصلت بين جمهور باقة وام الفحم بعد مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي، يوم الجمعة الاخير. وتعمّ هـ.ام الفحم حالة من الصدمة ازاء هذا القرار المفاجىء. اللاعب اسلام مواسي قال بحديثه مع بُكرا:" سبب تركي للفريق هو مهني بحت ولا علاقة له بما حصل في مباراة ام الفحم ضد باقة، وكذلك لا توجد صلة بين قراري وبين ضغوطات جمهور باقة عليّ بالانضمام لفريق باقة، فالسبب هو مهني بحت ولا يمكنني الفصح عنه في هذا الوقت". وحول وجهته القادمة، يقول:" حتى الان لم احدد وجهتي بعد فسأبحث عن فريق يلائم أوقات عملي وسأفكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار". ووجّه مواسي رسالة لفريق ام الفحم عبر "بُكرا" قائلا:" اشكر ادارة هـ.ام الفحم على دعمها المتواصل لي وأتمنى ان يفرحوا اخر الموسم بالصعود لأنهم يستحقون فريق بالدرجات العليا". وانهى كلامه قائلا:" ادعو الجمهور الى مساندتي والوقوف معي وأكرر ان مغادرتي لام الفحم ليست بسبب ما حصل مع فريق بلدي، باقة الغربية". نشر بـ 22/10/2017 23:00
هل مغادرة اسلام مواسي لهـ.ام الفحم بسبب المباراة الاخيرة؟!!‎

اعلن ابن باقة الغربية، اسلام مواسي عن تركه فريق الدرجة الاولى الشمالية، هـ.ام الفحم.

وعلم ان هذا القرار تزامن مع المشاحنات التي حصلت بين جمهور باقة وام الفحم بعد مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي، يوم الجمعة الاخير.

وتعمّ هـ.ام الفحم حالة من الصدمة ازاء هذا القرار المفاجىء.

اللاعب اسلام مواسي قال بحديثه مع بُكرا:" سبب تركي للفريق هو مهني بحت ولا علاقة له بما حصل في مباراة ام الفحم ضد باقة، وكذلك لا توجد صلة بين قراري وبين ضغوطات جمهور باقة عليّ بالانضمام لفريق باقة، فالسبب هو مهني بحت ولا يمكنني الفصح عنه في هذا الوقت".

وحول وجهته القادمة، يقول:" حتى الان لم احدد وجهتي بعد فسأبحث عن فريق يلائم أوقات عملي وسأفكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار".

ووجّه مواسي رسالة لفريق ام الفحم عبر "بُكرا" قائلا:" اشكر ادارة هـ.ام الفحم على دعمها المتواصل لي وأتمنى ان يفرحوا اخر الموسم بالصعود لأنهم يستحقون فريق بالدرجات العليا".

وانهى كلامه قائلا:" ادعو الجمهور الى مساندتي والوقوف معي وأكرر ان مغادرتي لام الفحم ليست بسبب ما حصل مع فريق بلدي، باقة الغربية".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات