ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 22/10/2017 09:30

برشلونة يُحقق فوزاً بثنائية نظيفة على ملقا.. مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة من هدرسفيلد.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة

إليكم أبرز أحداث أمس السبت 

إسبانيا:


ضرب المهاجم الدولي الإنكليزي، هاري كين، اهتمامات كبار القارة الأوروبية بضمة عرض الحائط، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا، مؤكدًا من خلالها أنه لا يهدف لجمع المال، بل المجد.

فاز نادي برشلونة مساء اليوم السبت، على حساب نادي ملقا بهدفين نظيفين، ضمن الجولة التاسعة من دوري درجة أولى الإسباني "الليغا"، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

إنكلترا:

انتقد مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، تصريحات لاعبه الإسباني، أندير هيريرا، عقب الخسارة المفاجأة من هدرسفيلد تاون لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

نجح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في التغلب على نادي بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الاتحاد اليوم السبت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

نجح نادي تشيلسي الإنكليزي في التغلب على نادي واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ألمانيا:

كشف النجم الألماني الشاب تيمو ويرنير مهاجم نادي لايبيزيغ الألماني النقاب عن النادي الذي كان يحلم بالإنضمام له أثناء طفولته حيث لم يكن ريال مدريد أو برشلونة الإسباني.

لا ينفك الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، يطالب إدارة ناديه بتوفير لاعبين جدد يستطيع معهم تحقيق أهداف وأحلام الفريق الكتالوني، خاصة بعد توفر المال اللازم لذلك، وبداية البرسا الجيدة حتى الآن.

فرنسا:

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن بوادر أزمة بين البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان والإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق وذلك خلال التدريب.

ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة ابرز احداث الامس: برشلونة يُحقق الفوز... مورينيو يفتح النار على لاعبه بعد الخسارة.. نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات