الناطق بلسان هـ.ام الفحم لـبُكرا: نستنكر ما حصل ونحن بامسّ الحاجة للجمهور‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 21/10/2017 22:58
الناطق بلسان هـ.ام الفحم لـبُكرا: نستنكر ما حصل ونحن بامسّ الحاجة للجمهور‎

انتهت مباراة ديربي وادي عارة في الدرجة الاولى، بين هـ.ام الفحم وهـ.بلدي باقة الغربية بالتعادل السلبي (0-0).

وتخلّلت المباراة مناوشات بين جمهوريّ الفريقين، الامر الذي ادّى الى حدوث حالة من الغضب.

ويستعدّ الفريق الفحماوي للمباراة الخارجية التي ستكون ضد دالية الكرمل.

الناطق بلسان فريق هـ.ام الفحم - المحامي باسل جبارين، قال بحديثه مع بُكرا:" بدايةً نستنكر وندين بشدة الاحداث التي حصلت بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق هبوعيل ام الفحم وفريق هبوعيل باقة الغربية والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0. اداء المبارة كان ضعيفا ولم نستغل الفرص لاحراز الاهداف كما يجب ولكن قبل كل شيء علينا جميعاً ان نتحلى بالروح الرياضية العالية وان نتقبل كل نتيجة مهما كانت ، فالخيبات امر وارد ولا بد من احتمال الفوز والتعادل والخسارة في كل مباراة فهكذا هي كرة القدم وهكذا عودتنا وهذا هو عُرف الكرة، فتصبح السعادة بالفوز والحزن على الخسارة".

وزاد:" ان الفريق يحتاج الجمهور اكثر في هذه الفترات لرفع الروح المعنوية للاعبين والاستمرار نحو الامام ، ثم ان نوايا الفريق واضحة منذ البداية وهي ان فريق هبوعيل ام الفحم سيلعب من مباراة الى مباراة وسيكون فريق قمة عنيد وان الدوري لم ينته بعد وليس التعادل او الخسارة نهاية المطاف ولا الفوز استمرار الانتصارات حتى النهاية.نحن الان نستعد للقاء الخارجي الصعب امام مكابي دالية الكرمل وكلنا امل ان الفريق سيحقق الانتصار ويعود الى مسار الانتصارت ومعانقة القمة".

وانهى كلامه قائلا:" كنا قد وضعنا نصب اعيننا لرسم الابتسامة على وجوه الجمهور وهذا ما سيحصل ان شاء الله بدعمهم ومؤازرتهم للفريق ونعدهم بالافضل بقادم المباريات لان جمهورنا يستحق الافضل".

الناطق بلسان هـ.ام الفحم لـبُكرا: نستنكر ما حصل ونحن بامسّ الحاجة للجمهور‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات