رونالدو يواصل هواية تحطيم الأرقام

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 18/10/2017 16:00
رونالدو يواصل هواية تحطيم الأرقام

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، رقما جديدا بمشاركته، يوم الثلاثاء، أمام توتنهام الإنجليزي، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتخطى رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ برصيد 110 أهداف، رقم أسطورة الفريق الملكي، راؤول غونزاليز، في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ دوري الأبطال، بعد أن تقدم إلى المركز الثالث برصيد 143 مشاركة.

ويحتل الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي الحالي، وريال مدريد السابق صدارة قائمة الأكثر مشاركة في التاشمبيونز ليغ برصيد 166 مباراة، وذلك، وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، ويليه مواطنه تشافي هيرنانديز، نحم برشلونة السابق، بـ151 مباراة، ومن ثم كريستيانو رونالدو ثالثا، بـ 143 مشاركة، وراؤول بـ 142 مباراة، ومن ثم الويلزي ريان غيغز، أيقونة مانشستر يونايتد السابق، بـ 141 مباراة.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو، بتسجيله هدف التعادل للفريق الملكي في مباراة الثلاثاء، أصبح يملك 13 هدفا أمام الفرق الإنجليزية، في 17 مباراة بدوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي أحرز 17 هدفا أمام أندية البريمييرليغ.

كما سجل رونالدو هدفه الثاني عشر في شباك الفرنسي هوغو لوريس، حارس مرمى توتنهام.

 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات