تعادل للريال امام توتنهام ومانشستر سيتي يفلت من كمين نابولي

موقع بكرا نشر بـ 17/10/2017 23:42
تعادل للريال امام توتنهام ومانشستر سيتي يفلت من كمين نابولي

انتهت قمة ملعب البيرنابيو التي جمعت فريقي ريال مدريد وتوتنهام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .
وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى وفي الدقيقة السابعة سدد بينزيما كرة قوية برأسه كادت تسكن الشباك لولا انها مرت بجوار القائم بقليل .

وفي الدقيقة 19 كاد الفريق اللندني توتنهام أن يفتتح التسجيل في شباك الفريق الابيض بعد تسديدة قوية من هاري كين لولا براعة كيلور نافاس والذي تصدى للكرة بشكل رائع ليحافظ على نظافة شباكه .
وفي الدقيقة 20 تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الفريق الضيف بعدما عرقل كاسميرو لورينتي داخل المنطقة .

وفي الدقيقة 27 ترجم توتنهام تفوقه على الريال بعدما تمكن من أن يسجل هدف التقدم في شباك نافاس بعدما سجل فاران بالخطأ في مرماه ليتقدم الفريق اللندني بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 42 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الريال بعد سقوط كروس داخل المنطقة وتقدم كريستيانو ليسددها واستطاع بنجاح ان يسكن كرته في الشباك ليتعادل الريال بهدف لمثله وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني حاول توتنهام أن يعيد التقدم لصالحه من جديد وكاد لاعبه هاري كين أن يسجل في لدقيقة 71 لولا تمكن الحارس الكوسيتاريكي كيلور نافاس من التألق والتصدى لتسديدته القوية ، وبعد دقيقتين كان كريستيان ايريكسن على مقربة من التسجيل لولا تألق نافاس مجددا والذي تصدى للكرة ببراعة وحافظ على نتيجة التعادل 1-1 .

مانشستر سيتي يفلت من كمين نابولي ويهزمه بهدفين

حقق نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إفتتح رحيم ستيرلينغ النتيجة لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 9 قبل أن يعزز البرازيلي جابريال خيسوس من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 13.

وفي شوط المباراة الثاني نجح نابولي في تقليص الفارق عبر أمادو دياوارا من ركلة جزاء في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

بهذا يواصل مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط فيما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات