كأس العالم يصل مدينة كاليننغراد الروسية

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 14/10/2017 10:30
كأس العالم يصل مدينة كاليننغراد الروسية

أقيمت مراسم الترحيب بالكأس الأصلي للبطولة العالمية لكرة القدم في مدينة كالينينغراد الروسية يوم الجمعة كجزء من جولة "كأس العالم".

وخلال الحفل، قالت ناتاليا إيششينكو البطلة الأولمبية خمس مرات في "السباحة المتزامنة"، وسفيرة كأس العالم 2018 في مدينة كالينينغراد "اليوم نرحب بكأس العالم الحدث الأكثر أهمية في عالم كرة القدم هنا في أبعد منطقة في غرب روسيا في كالينينغراد، ومما لا شك فيه، فإنه لشرف عظيم وسعادة كبيرة لجميع المشجعين من هذه الرياضة. "

وسيبقى الكأس في مدينة كالينغراد لمدة ثلاثة أيام، هذا وسيكون مسار الكأس في روسيا تاريخيا، حيث ستستغرق الجولة 123 يوما وتغطي مسافة أكثر من 26,000 كلم، بما يجعلها أطول رحلة في تاريخ هذه الجولات. ستزور الكأس 24 مدينة روسية، من فلاديفوستوك في أقصى الشرق إلى كالينينغراد، المدينة المستضيفة الأبعد جهة الغرب.

ومن المقرر أن تجري مباريات بطولة كأس العالم 2018، في الفترة من 14 يونيو/حزيران وحتى 15 يوليو/تموز المقبلين، في 12 ملعبا في 11 مدينة روسية، وهي: العاصمة موسكو، سان بطرسبورغ، قازان، سوتشي، نيجني نوفغورود، سمارا، فولغوغراد، روستوف على نهر الدون، كالينينغراد، يكاترينبورغ، وسارانسك.

المصدر: رابتلي
 


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات