تعيين العال مديراً مهنياً لهـ.ام الفحم‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 07/10/2017 21:13
تعيين العال مديراً مهنياً لهـ.ام الفحم‎

عيّنت ادارة فريق الدرجة الاولى، هـ.ام الفحم، اشرف العال كمديرا مهنيّا للفريق. يأتي ذلك لسدّ الفراغ والثغرات في الفريق وترميم الكادر بعد الخسارات المتتالية التي ألمّت بالفريق.
وحاور مراسلنا، المدير المهني الجديد الذي قال بحديث خاص مع بُكرا:" وظيفتي هي ان اكون وسيط بين الادارة والمدرّب، بين الادارة واللاعبين وكل شيئ يتعلّق بالناحية المهنية انا مسؤول عنه مع العلم انني لست المدرّب ولن اكون مدرَّب، انا سأراقب عمل المدرّب ولا تهمّني هويته".
واضاف:" انا موجود في الكادر منذ بداية العام كمسؤول عن قسم الشبيبة، الهدف بناء فريق قوي، وبالأساس الفريق الذي يحترم نفسه يجب ان يكون عنده مدير مهني لان الادارة ليست بساحر ولا يمكنها القيام بكل شيء".
وحول رؤيته، يقول:" انا اطمح للاربعة اعوام القريبة ان يكون عندنا لاعبين ونؤسس فريق قوي ونزوّده بكادر من الشبيبة".

وعن تقييمه لاداء اللاعبين بالمباريات الاخيرة، يقول:" اولا هناك امر مهم، الفريق بحالة من الضغط ، حتى لو قمت بجلب ميسي فعندما يكون هناك ضغط، من الصعب ممارسة الكرة وعلى الجمهور ان يفهم ما هو هدف الفريق، الهدف ليس ان نصعد درجة انما بناء فريق قوي وعلينا التروّي قليلا لمعرفة خصمنا".

وانهى كلامه قائلا:" مدرب الفريق الحالي هو احمد سبع وليس انا، وفِي حال استقالة احمد انا سأحضر مدرَّب اخر وانا لست بساحر والأمور لن تأتي بيوم وليلة فالأمور تحتاج الى تعاون".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات