هـ ام الفحم يودع مسابقة كأس الدولة بعد خسارته لهـ اكسال

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 03/10/2017 18:30
هـ ام الفحم يودع مسابقة كأس الدولة بعد خسارته لهـ اكسال

ودع فريق الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية، هـ.ام الفحم ، بطولة كأس الدولة لفرق الدرجة الاولى بعد الخسارة امام اكسال باربعة اهداف لهدفين في الركلات الترجيحية.

اداري هـ.ام الفحم - محمد سليمان ابو ادهم، قال بحديثه مع بُكرا:" مباراة جدا مهمة استفدنا منها الكثير رغم خسارة صعود مرحله أعلى في الكأس الا اننا ربحنا لاعبين مثل فراس عقل ومحمد عقل ومحمد محاميد ومحمد جبارين، اداء اللاعبين كان أداء بطولي أثبتوا للجميع اننا فريق قوي، ندّ وعنيد".

وتابع:" احضار لاعبين جدد للفريق زاد من التكتيك ومن قوة خط الوسط والهجوم هناك ثغرات في خط الدفاع نعمل جاهدين لاصلاحها، ورغم أننا كنا مسيطرين طيلة المباراة إلا أن ضربات الحظ هي التي حسمت النتيجة ونبارك لاخواننا في اكسال فوزهم".

وحول الرسالة للاعبين، يقول:" رسالتنا للاعبين، ان يستمروا بالعطاء ويتعاملوا باكثر مهنية ونحن نقف ورائهم لتلبية كل طلب يحتاجه الفريق، ورساله اخيرة للجمهور بأن يتروى اكثر".

واختتم كلامه قائلا:" نحن ادارة جديدة التئمت مع أعضاء قدامى من أجل اصلاح الوضع للأحسن، دفعنا للآن مبالغ كبيرة قبل أن يتم دفع الشهر الاول ونعمل بمهنية وتروي وخطوة بعد خطوة، انا شخصيا لا يهمني الصعود اكثر مما يهمني بناء فريق لعشرات السنين".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات