من هم أقرب المرشحين لخلافة أنشيلوتي في بايرن ميونيخ؟

موقع بكرا نشر بـ 28/09/2017 19:42

يبدو أن رحلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد دخلت الساعات الأخيرة حيث اتفقت معظم الصحف الألمانية الكبرى على عقد إدارة بايرن لاجتماع بعد ظهر اليوم الخميس لتحديد مصير كارليتو الذي يستعد على ما يبدو لسماع خبر إقالته بعد السقوط بثلاثية أمام باريس سان جيرمان.

صحيفة "بيلد" الألمانية رجحت فرضية تولي المدرب الألماني توماس توخيل تدريب بايرن خلفاً لأنشيلوتي وقبل أيام قليلة تحدثت الصحف الإنجليزية عن رفض المدرب لعرض من ويست هام لخلافة بيليتش بظل انتظاره لعرض من فريق كبير وعلى ما يبدو فإن بايرن هو الخيار المنتظر.
المدرب السابق لدورتموند مازال دون عمل منذ توصله لاتفاق يقضي بإنهاء عقده بعد فوزه بكأس ألمانيا بالموسم الماضي ويملك توخيل دراية جيدة بميونيخ حيث سبق له وأن عمل بنادي آوغسبورغ البافاري كمدرب لفريق الشباب.

إلى جانب توخيل رشحت الصحف مساعد أنشيلوتي الحالي ويلي سانيول لتولي تدريب الفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم على أن ينتقل بعدها مدرب هوفنهايم ناغيلسمان لتولي تدريب البافاري.
سانيول خاض تجربة تدريبية مقبولة مع بوردو قبل الانتقال للعمل رفقة أنشيلوتي منذ بداية الموسم الحالي وبظل تجربته الكبيرة كلاعب سابق ببايرن قد يمثل الفرنسي خياراً جيداً أما ناغيلسمان فكان قد أظهر مؤخراً رغبته بتدريب بايرن بيوم من الأيام.
إلى جانب هذين الاسمين يمثل يورغن كلوب خياراً مهماً بالنسبة لإدارة بايرن لكن استمرار الأخير مع ليفربول قد يتسبب بتعطيل انتقاله للبافاري ولو أن كلوب يمثل هدفاً قديماً بالنسبة لإدارة البافاري التي كانت ترغب بضمه عام 2008 قبل التوجه لكلينسمان.

ما بعد رحلة أنشيلوتي قد يكون الخيار الأقرب هو التوجه لأحد أبناء بايرن السابقين أو العودة لمدرب ألماني نظراً لرغبة الجمهور بذلك إضافة لحاجة الفريق لمدرب يفهم أجواء البافاري جيداً ويُعيد هيبة اللاعب الألماني بالتشكيلة بعد أن بدا الصدام واضحاً على هذه النقطة.

من هم أقرب المرشحين لخلافة أنشيلوتي في بايرن ميونيخ؟ من هم أقرب المرشحين لخلافة أنشيلوتي في بايرن ميونيخ؟ من هم أقرب المرشحين لخلافة أنشيلوتي في بايرن ميونيخ؟

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات