كانافارو في مأزق.. وهذا وضعه في الصين!

موقع بكرا نشر بـ 27/09/2017 16:07
كانافارو في مأزق.. وهذا وضعه في الصين!

فتح الاتحاد الصيني لكرة القدم الاثنين تحقيقاً يتعلق بدربي تيانجين بعد أن حقق فريق تيانجين تيدا المهدد بالهبوط فوزاً كبيراً على تيانجين كوانجيان الرابع والذي يدربه المدرب الإيطالي فابيو كانافارو 4-1 السبت في الدوري السوبر.

وسجل الغاني فرانك أشيامبونغ هدفين في الدقيقتين 25 و26، وأضاف لي يوانيي الثالث في الدقيقة 76، وجاء الهدف الرابع عبر جي وانغ في الدقيقة 90 خطأ في مرمى فريقه.

وكان البرازيلي ألكسندر باتو صاحب هدف كوانجيان في الدقيقة الثامنة.

عزز الفوز فرصة تيانجين تيدا في تجنب الهبوط من الدوري الصيني السوبر وذلك قبل خمس مراحل من النهاية، كما أنّه الفوز الأول لتيدا منذ نحو أربعة أشهر، فرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف عن يانبيان فود قبل الأخير، وبفارق نقطتين عن ليانونينغ وهوين الأخير.

ويتصدر غوانغجو ايفرغراند الترتيب بعد المرحلة السادسة والعشرين برصيد 58 نقطة، مقال 54 لشنغهاي سيبغ، و46 لهيبي تشاينا فورتون، ويأتي تيانجين تيدا رابعاً وله 44 نقطة.

وجاء في بيان للاتحاد الصيني على موقع ويبو المحلي المشابه لموقع تويتر: "إن الاتحاد الصيني بدأ تحقيقا حول المباراة".

وأضاف "أي انتهاك لقواعد اللعب النظيف سيتم التعامل معه بشكل صارم وفقا للقانون"، مؤكداً أنه "سيجمع كل الوقائع والاثباتات المتعلقة بالمباراة".

ولم يعط الاتحاد الصيني تفاصيل إضافية، لكن كرة القدم الصينية تحاول التحرك بعد المشاكل السابقة بما فيها التلاعب بنتائج المباريات وفساد الحكام.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات