الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0)

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 26/09/2017 22:18
الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0)

ألحق فريق مكابي أخاء الناصرة، مساء اليوم الثلاثاء، بفريق القمة هبوعيل تل ابيب خسارته الاولى لهذا الموسم، بعد ان فاز عليه خارجيا بالنتيجة (2-0) وسط اداء كروي رائع يليق بفريق قمة، وذلك ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة.
ولم يؤثر على اداء الفريق النصراوي الجمهور الغفير الذي حضر لمؤازرة الاحمر التلابيبي، في المباراة التي جرت على استاد "هموشفاه" في بيتح تيكفا.
وجاءت الافضلية في الشوط الاول للفريق الضيف من الناصرة الذي تمكن من مفاجئة الفريق الفريق المحلي في الدقيقة العاشرة بتسجيله الهدف الاول عن طريق اللاعب حسن ابو زايد، وفي الدقيقة الـ 34 ضاعف اللاعب مراد ابو عنزة النتيجة بعد ان استغل خطأ في دفاع فريق هبوعيل تل ابيب.
وفي الشوط الثاني نجح تلامذة المدرب ادهم هادية من الحفاظ على النتيجة وسط تقديمهم اداء بطولي، اضافة لوصولهم الى عدة فرص اخرى للتسجيل لتنتهي المباراة بفوز خارجي كبير للاخضر النصراوي بالنتيجة (2-0)
وبهذا الفوز اضاف فريق مكابي أخاء الناصرة 3 نقاط اخرى لرصيده الذي وصل الى النقطة الـ 15 ويحتل المرتبة الثانية في لائحة الدرجة الممتازة.

 

الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0) الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0) الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0) الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0) الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0) الاخاء النصراوي يثبت بانه فريق قمة بفوزه على هـ تل ابيب (2-0)

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات