زيدان: اللقب الثالث صعب

موقع بكرا نشر بـ 25/09/2017 23:23
زيدان: اللقب الثالث صعب

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الفريق، غدًا الثلاثاء، أمام مضيفه بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن زيدان قوله، خلال المؤتمر: "نحن في حالة جيدة، أتينا من انتصار، وسنلعب في دوري أبطال أوروبا على ملعب جميل".

وأضاف: "نحن لم نفز هنا من قبل، وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لنا، إنه تحدٍ للفوز، نريد أن نلعب كرة القدم، ونرى مباراة جيدة".

وعن توني كروس، الذي غاب عن المباراة الأخيرة بداعي الإصابة، قال: "إنه هنا معنا، إنه جيد وسنرى ما سيحدث معه، نحن نعرف مدى أهميته في فريقنا".

أما عن كاسيميرو، فقال: "نعم يمكن مقارنته بمكاليلي أو ديشامب، في كل مرة يوازن بين الدفاع والهجوم، يقوم بالعمل الذي كانا يقومان به، لست متفاجئًا بمستواه، وسيصبح أفضل كل عام".

وتابع زيدان: "يمكن أن تكون هذه المباراة نقطة تحول بالفعل، لكن علينا أن نثبت ذلك كل ثلاثة أيام".

وبشأن الفريق المرشح للفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، قال: "نحن نعيش حقيقة أننا فزنا بآخر لقبين، لن يكون من السهل الفوز مرة أخرى، التحدي هو محاولة الوصول إلى أقصى حد ممكن".

وبخصوص كارفخال، قال: "لست قلقًا، هناك لاعبون آخرون مثل ناتشو وأشرف حكيمي، يمكنهم أن يلعبوا بشكل جيد للغاية، كارفخال لا زال شابًا، ويمكننا الاعتماد عليه".

واختتم: "لست قلقًا من صناعة الفرص، لأنها ستحدث، علينا أن نحاول مواجهة هجمات الخصم.. لن أتحدث عن الحكام، وأركز على عمل فريقي لتقديم مباراة جيدة".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات