اليونايتد يستعد لخطف صفقة الموسم من برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 24/09/2017 15:45

يجهز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغًا ضخمًا، للدخول في منافسة شديدة مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع صفقة الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد مان يونايتد التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف المقبل، في حين يسعى برشلونة أيضًا لضم النجم الشاب.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، معجب بديبالا ويرغب في الحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجهز 155 مليون إسترليني للتعاقد مع ديبالا، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، لديه علاقة جيدة بالمدير الرياضي لنادي يوفنتوس، بيبي ماروتا، مستشهدة بنجاح الفريق الإنجليزي في ضم الفرنسي بول بوجبا من البيانكونيري مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وكان ماروتا قد صرح من قبل، أن يوفنتوس لن يقف أمام ديبالا حال أراد الرحيل عن يوفنتوس، واعتبرت الصحيفة أن ذلك يعد تنبيهًا لمانشستر يونايتد وبرشلونة من أجل التحرك.

وحاول برشلونة جلب ديبالا بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، ولكن الصفقة لم تتم، كما فشل أيضًا في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي خلال الصيف الماضي.

وسجل ديبالا أفضل بداية له في الدوري الإيطالي بإحراز 10 أهداف في 6 مباريات فقط، ليصبح على قمة هدافي الكالتشيو وثاني هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى بعد الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي (11 هدفًا).

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات