مدرَّب زلفة، امارة لـبكرا: نستعد لمباراة اليوم الإثنين

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 18/09/2017 07:08
مدرَّب زلفة، امارة لـبكرا: نستعد لمباراة اليوم الإثنين

تعادل فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء زلفة، سلبيّا مع هـ.الفريديس خلال المباراة الاولى من دوري الدرجة الثانية التي جرت يوم السبت.

وجرت المباراة على ارض استاد السلام في ام الفحم.

ويستعدّ هـ.ابناء زلفة لمباراته القادمة اليوم الاثنين، ضدّ مـ.نجيدات احمد في تمام الساعة الرابعة والتي ستجرى على ارض ملعب كوكب.

الأداء غير مقنع

مدرَّب هـ.ابناء زلفة - نبيل امارة، قال بحديثه مع بُكرا:" لم نقدم اداء مقنع في مباراة الدوري الاولى حيث صعبنا على انفسنا المباراة رغم ان الفريق المنافس لم يكن فريق سهل بل كان على قدر كافي من المسؤولية لنيل نقاط المباراة او اقتناص ولو نقطة واحدة".

واضاف:" ينقصنا الانسجام بين حلقات الفريق وان شاء الله من مباراة الى اخرى سوف نعمل على دمج ودعم وصقل هذا الاندماج لعدم التفريط بأي نقطة في المباريات القادمة".

وحول تقييمه للأداء، يقول:" انا شخصيا غير راضي عن الاداء او عن النتيجة ولكن هذا عالم المستديرة حيث لا يوجد معادلة ثابتة في كرة القدم فكل شيء متاح وكل التوقعات موجودة ولكن الدوري ما زال فقط ببدايته وباذن الله سنقوم بتقديم الاداء المطلوب والنتائج المرجوة في القريب العاجل".

وانهى كلامه قائلا:" نحن ننتظر المباراة القادمة لعودة وصحوة الفريق فاللاعبين يعرفون جيدا ان عليهم بذل جهد وتركيز اكبر لنيل نقاط المباراة كاملة وعودة الفريق الى المسار الصحيح ان شاء الله".

مدرَّب زلفة، امارة لـبكرا: نستعد لمباراة اليوم الإثنين

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات