هل ستقرر لجنة الطاعة فوز اداري للاخاء النصراوي على هبوعيل الخضيرة؟؟

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 12/09/2017 13:41
هل ستقرر لجنة الطاعة فوز اداري للاخاء النصراوي على هبوعيل الخضيرة؟؟

يمثل غدا الاربعاء فريق هبوعيل الخضيرة، وفريق مكابي اخاء الناصرة امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، وذلك على خلفية اشراك اللاعب حايم بن لولو، بعد ان تم تحريره من صفوف الفريق، في مباراته الاخيرة امام فريق مكابي اخاء الناصرة والتي انتهت بالتعادل (1-1) .
هذا وقد صرح احمد الحلو اداري فريق مكابي اخاء الناصرة لموقع بكرا:" في مباراة فريقنا الاخيرة، قامت ادارة فريق هبوعيل الخضيرة باشراك اللاعب بن لولو كلاعب بديل في المباراة، واتضح لنا لاحقا بان هذا اللاعب تم تحريره من صفوف الفريق، ولم يتم تسجيله مجددا بعد تاريخ 5 ايلول، الموعد الاخير للتسجيل، اضافة لذلك اللاعب شارك في المباراة، ولكن اسمه لم يدرج في قائمة اللاعبين التي يتم تسليمها لحكم المباراة قبل انطلاق المباراة، وهذا ايضا يتضح من موقع الاتحاد العام لكرة القدم، حيث لم يُدرج اسم اللاعب بن لولو في قائمة اللاعبين التي شاركت في المباراة".
واضاف احمد الحلو:" وعليه قمنا باعلام سكرتارية الاتحاد العام بهذا الامر، وعليه تمت دعوتنا غدا الاربعاء للجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم من اجل البت في هذه القضية، نأمل بان تقرر محكمة الطاعة بفوز اداري لفريق مكابي اخاء الناصرة بشبهة اشراك فريق هبوعيل الخضيرة لاعب بصورة غير قانونية 

هل ستقرر لجنة الطاعة فوز اداري للاخاء النصراوي على هبوعيل الخضيرة؟؟ هل ستقرر لجنة الطاعة فوز اداري للاخاء النصراوي على هبوعيل الخضيرة؟؟ هل ستقرر لجنة الطاعة فوز اداري للاخاء النصراوي على هبوعيل الخضيرة؟؟

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات