إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم "بالسيدة العجوز"

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 14/09/2017 15:56

يعتبر اللاعب الواعد ايهاب جبارين (16.5) عامًا، أصغر لاعب في صفوف فريق شبيبة كفر قرع لكرة القدم، ويعتبر ذلك سابقة نسبة لصغير سنة، وهو من مواليد مدينة ام الفحم، ولعب في السابق  في صفوف ابناء ام الفحم.

ويطمح جبارين الى " الوصول للشهرة عن طريق اللعب بالأندية الأوروبية".

وقال في حديث لبكرا:" موهبتي اكتشفتها خلال ممارستي لكرة القدم بالحيّ، ونميتها عن طريق ارادتي وعزيمتي التي لم تُقهر من المحبطين".

واضاف:" العب حاليا مع شبيبة اتحاد ابناء كفر قرع عن طريق فريقي القديم ابناء ام الفحم، علما انني اصغر لاعب بالشبيبة".

وحول طموحه، يحدّثنا:" انوي احتراف كرة القدم واللعب خارج الدولة فارغب باللعب بصفوف كبير ايطاليا، نادي يوفنتوس العريق الملقب بالسيدة العجوز".

الرياضة والدراسة 

وعن التوفيق بين الرياضة والدراسة، يقول:" استطعت التوفيق بين كل المجالات الحمدلله وانا ابلغ من العمر 16.6 وسأكمل تعليمي بمجال الرياضة بالطبع".

ووجّه جبارين رسالة لكلّ من يريد ممارسة كرة القدم عبر "بُكرا" قائلا:" اشجّع الجميع على ممارسة كرة القدم فالرياضة كنز لا يفنى وسأدعم الجميع كما دعموني من قبل".

اما عن الذين دعموه، يقول:" والديّ هم من دعموني ورافقوني منذ بداية المشوار، الامر الذي زاد من معنويّاتي وحثّني على الاستمرار".

واختتم كلامه قائلا:" الإرادة تصنع المستحيل باْذن الله وانوي الى ان اكون بالتركيبة الاساسية الاولى".

إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم إيهاب جبارين .. موهوب فحماوي يحلم

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات