السرطان يضرب عائلة رونالدو!

موقع بكرا نشر بـ 06/09/2017 15:56
السرطان يضرب عائلة رونالدو!

من المعروف عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني أنّه متعلّق بعائلته كثيرًا خصوصاً بعد فقده والده في سن مبكر، ويبدو أنّ هذه العائلة تعيش الآن مأساة جديدة بعد اكتشاف إصابة خاله خورخى أفايرو، بمرض السرطان.

وسارع رونالدو إلى تحمّل تكاليف العلاج المادية بسبب عدم مقدرة خاله على تحملها، كما أنّه نقله بالطائرة لأحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الإسبانية مدريد؛ حيث يتلقى علاجًا كيميائيًا هناك، ويلاقي أفضل رعاية ممكنة بحسب صحيفة "بيلد" الالمانية.

إضافةً لذلك، دعا رونالدو خاله لترك مسقط رأسه "فونشال" بجزيرة ماديرا ، والانتقال للعيش مع بقية أسرة رونالدو بمدينة بوزويلو دي الاركون، التي تبعد 15 كيلو متر غربي مدريد.

وأضاف موقع بيلد: "حتى وإن كان رونالدو نفسه على سفر غالبًا، إلا أنَّ والدته دولورس، متواجدة بالمنزل دائمًا، وتقوم على رعاية أبناء رونالدو الثلاثة: رونالدو جونيو، 7 سنوات، والتوأم إيفا وماتيو. وقريبًا ربما يأتي الطفل الرابع، فرفيقة حياته، جيورجينا حامل".

يذكر أنَّ رونالدو ما زال موقوفًا عن المشاركة بالدوري الإسباني؛ بسبب دفعه الحكم بكأس السوبر أمام برشلونة، لكنَّه نجح في تسجيل 3 أهداف في مباراة منتخب بلاده مع جزر فارور بالتصفيات المؤهلة للمونديال، والتي فاز فيها منتخب البرتغال (5-1).

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات