لاعبو هـ.عرعرة وهـ.زلفة يتحدثون عن مباراة الكأس‎

يحيى امل جبارين ، موقع بـُكرا نشر بـ 04/09/2017 23:44
لاعبو هـ.عرعرة وهـ.زلفة يتحدثون عن مباراة الكأس‎

يلاقي هـ.ابناء زلفة، هبوعيل ابناء عرعرة - عارة، يوم الثلاثاء القريب ضمن المباراة الاولى من بطولة كأس الدولة لدوري الدرجة الثالثة.

واجرى مراسلنا، لقاءات مع لاعبين من الفريقين حول التحضيرات للمباراة، وحتى الان لم تقرر ساعة المباراة ومكانها.

لاعب هـ.ابناء زلفة - عبيدة باشا قال بحديثه مع موقع بكرا:" باشرنا الاستعدادات من شهر تقريبا ونحن جاهزين للمباراة، وبالطبع كل مباراة بالنسبة لنا مهمة وخاصة اننا ننوي الصعود من مرتبة اولى".

وزاد:" صحيح انها مباراة كأس، لكنها لن تظل مباراة مهمة كأي مباراة بالدوري. على الجمهور الوقوف معنا في كل المباريات وتشجيعنا وباذن الله لم ولن نخيب امالهم".

واختتم كلامه قائلا:" فريق زلفة، قوي وجاهز واتوقع ان يفوز في كل مباراة".

محمل الجدة

لاعب هـ.ابناء عرعرة - عارة - علي زامل، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" حقيقة، من الصعب في بداية الموسم ان تحكم على الفريق الذي ستلعب ضده ومن المهم ان تأخذ كل المباراة على محمل الجد وان تكون على استعداد كامل".

واضاف:" جميع المباريات بالنسبة لنا مهمة ولم ولن نفرق بأي مباراة وهدفنا حصد جميع النقاط لا غير ومثلما يوجد فوز، هناك خسارة وتعادل وعلينا تقبل كل نتيجة بروح رياضية، لكن هبوعيل عرعرة كفريق سيكون عنيد لجميع الفرق بدون أدنى شك، نطمح للفوز".

واختتم كلامه قائلا:" رسالتي واضحة وصريحة، التشجيع ثم التشجيع ثم التشجيع ورفع المعنويات عند اللاعبين وباذن الله لم نخيب امالهم".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات