برشلونة يرفع الراية البيضاء في صفقة كوتينيو

موقع بُـكرا، وكالات نشر بـ 02/09/2017 10:14
صورة توضيحية
برشلونة يرفع الراية البيضاء في صفقة كوتينيو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة رفع الراية البيضاء في صفقة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، نقلًا عن مصادر قريبة من اللاعب إن النادي الكتالوني استبعد فكرة التعاقد مع كوتينيو.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة بعد العرض الأخير الذي أرسله مساء الخميس، واصل جهوده الجمعة من أجل التوصل لاتفاق مع ليفربول، ولكن "الريدز" أصر على رفض العرض.

ولم يتراجع نادي ليفربول عن قراره بعدم بيع اللاعب الذي أصدره في العاشر من أغسطس الماضي، مؤكدًا أن اللاعب ليس للبيع هذا الصيف.

وبالنظر لهذا الموقف المتشدد من إدارة نادي ليفربول حول بيع اللاعب فقد أكدت الصحيفة أن نادي برشلونة استبعد فكرة تقديم عرض آخر لضم اللاعب خلال الساعات المتبقية من "الميركاتو" في إسبانيا.

اقتراب

في سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية أنَّ برشلونة اقترب من إبرام صفقة جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بساعات.

وفشلت كل محاولات ليفربول لضم هدفه الأبرز هذا الصيف، فيليب كوتينيو؛ بسبب رفض ليفربول التفريط في خدمات لاعبه البرازيلي، ليحول برشلونة وجهته صوب أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة مساء الجمعة إنَّ "النادي الكتالوني على بعد خطوة من التعاقد مع الأرجنتيني دي ماريا".

وأكدت الصحيفة أنَّ "المفاوضات بين الأطراف المعنية في الصفقة تسير بشكل إيجابي، في ظل بقاء ساعات قليلة على إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا".

ولم يتم الكشف حتى الآن عن أرقام الصفقة، لكنَّ الصحيفة تؤكد أنَّ برشلونة عرض 25، ثم 35 مليون يورو، ثم ارتفع العرض إلى 40 مليون يورو مع 4 ملايين أخرى كمتغيرات.

لكنَّ، والكلام للصحيفة، باريس سان جيرمان سيطلب مبلغًا أكبر من ذلك بكثير، قد يصل لـ 60 مليون يورو، بعدما كان يريد 90 مليونًا لبيع لاعبه.

ومع قرب إغلاق سوق الانتقالات، فإن هناك تفاؤلاً بإمكانية إتمام الصفقة.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات