هذا النجم العربي على أعتاب برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 31/08/2017 15:53
هذا النجم العربي على أعتاب برشلونة

يحاول نادي برشلونة الإسباني، بشتى الطرق، جلب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمسك ليفربول، ببقاء كوتينيو داخل قلعة الأنفيلد، رغم رغبة اللاعب نفسه في الرحيل لبرشلونة.

وذكرت صحيفة آس، أن برشلونة يتفاوض حاليا مع الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي بشكل رسمي، وأن المفاوضات قطعت أشواطا كبيرة حتى الآن.

وغادر محرز، معسكر منتخب بلاده الذي يقام بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا لمباراة الجولة الثالثة أمام المنتخب الزامبي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وسمح اتحاد كرة القدم الجزائري، لمحرز، بمغادرة المعسكر، من أجل التوقيع في ناديه الجديد قبل ساعات من غلق أبواب الميركاتو.

ونوهت الصحيفة أن برشلونة قدم عرضا رسميا لمهاجم المنتخب الجزائري رياض محرز، تحسبا لخسارة صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وحسب الصحيفة، فإن النجم الجزائري رياض محرز كان تحت مجهر برشلونة قبل موسمين، كما أضافت أن النادي اللندني أرسنال يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري، في حال رحيل أليكسيس سانشيز.

وكان محرز، قريباً من الانضمام لفريق روما الإيطالي، بداية الصيف الحالي، ولكن رفضت إدارة الذئاب دفع المبلغ الذي حدده ليستر من أجل الاستغناء عنه، وهو 50 مليون يورو.

وشارك محرز في إنجاز ليستر سيتي التاريخي في الفوز بالدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، كما حصل معهم على لقب أفضل لاعب في البريمييرليج.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات