نجم سان جيرمان يعرض خدماته على برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 17/08/2017 16:12

عرض وكيل أعمال أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه على برشلونة الإسباني، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى حديقة الأمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشوهد وكيل أعمال اللاعب الدولي الألماني جوليان دراكسلر، في برشلونة يوم 5 أغسطس/ آب

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، لا يرغب في جلب دراكسلر ولا يضعه ضمه قائمة الأسماء المقترحة لخلافة نيمار، ويركز حاليا على التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح بروسيا دورتموند الألماني، ويضع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خيارا ثانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن دراكسلر قد يكون مناسبا جدا لخلافة نيمار، بسبب قدرته على اللعب كحناح والدخول في العمق، كما أنه يخشى قلة مشاركاته مع باريس سان جيرمان بعد قدوم البرازيلي، ولذلك يود الرحيل.

وبات نادي برشلونة قريبا من التوقيع مع كوتينيو، بعد موافقة اللاعب على الرحيل عن ليفربول وغيابه عن مباريات فريقه الرسمية منذ انطلاق الموسم.

كما تمرد ديمبلي على أسود الفيستيفال بسبب تمسكهم باستمراره في الفريق وتعقيد المفاوضات مع برشلونة، وذلك بغيابه عن التدريبات دون موافقة النادي ورفضه الرد على اتصالاتهم، ما دفع بروسيا دورتموند لمعاقبة اللاعب بالحرمان من ارتداء قميص الفريق لأجل غير مسمى.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات