مـ.ام الفحم يودّع كرة القدم بعد عقود... ويتفكّك دون عودة‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 14/08/2017 23:31

سيتغيّب فريق مـ.ام الفحم عن المشهد الكروي في الموسم الرياضي المقبل، بسبب عدم نجاح ادارة الفريق بتسجيله قبل انتهاء الموعد الاخير لتسجيل الفرق بالدرجتين، الثانية والثالثة.

هذا ولم يدرج الاصفر الفحماوي بلائحة الدرجة الثانية، ما أدى الى إنزاله قسراً للدرجة الثالثة للإعلان عن تفككه هناك بسبب الديون المتراكمة عليه والشكاوى ضده.

وكان الفريق الفحماوي قد استهلّ مشواره الكروي قبل اكثر من عشرين عاما، وصعد خلال مسيرته الكروية للدرجة الممتازة ولعب فيها لموسمين متتاليين.

مدير الفريق - جميل مفلح، فال بحديثه موقع بُكرا:" انزال فريقنا وتجميد نشاطاته يعد ضربة في الصميم للكرة الفحماوية، لا سيما وان مكابي هو الفريق الثاني الذي اسس بعد هبوعيل ام الفحم. وانا اتأسف وحزين عن غياب قطب كروي فحماوي طالما استوعب المئات من اللاعبين الفحماويين، على مدار خمسة عقود ونصف قرن من الزمن".

واختتم كلامه قائلا:" انا خائب الامل من من غياب الاداريين والمشجعين "الغيورين" على الفريق، وتهرب المسؤولين في بلدية ام الفحم عن دورهم، لإنقاذ هذا الفريق العريق من ورطة الهبوط بعد مسيرة كروية مجيدة ومديدة، بسبب عدم مد يد العون المادي له، حيث كان بأمسّ الحاجة لاي دعم للحيلولة دون القرار المشؤوم المؤدي الى انتهاء المسيرة الكروية".

مـ.ام الفحم يودّع كرة القدم بعد عقود... ويتفكّك دون عودة‎ مـ.ام الفحم يودّع كرة القدم بعد عقود... ويتفكّك دون عودة‎ مـ.ام الفحم يودّع كرة القدم بعد عقود... ويتفكّك دون عودة‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات