اللاعب محمد عزايزة ينضم لقافلة لاعبي مـ.دالية الكرمل‎

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 10/08/2017 22:42
اللاعب محمد عزايزة ينضم لقافلة لاعبي مـ.دالية الكرمل‎

وقّع اللاعب محمد عزايزة مع فريق الدرجة الأولى الشمالية، مـ.دالية الكرمل.

وسبق وان لعب عزايزة لصالح فريق الوحدة كفر قاسم وفريق دبورية.

وقال:" سبب توقيعي هو انه مكابي الدالية، فريق له مكانته بدرجه اولى، وفريق يستحق ان يكون بمراتب اعلى من هذه ، فريق الدالية استقبلني استقبال حلو ومريح ، اعطاني شعور كأني ببيتي ، وارتحت لتعامل الاداره والطاقم الفني ، لذلك قررت انضم لهم".

وعن طموحه، يقول بحديثه مع بُكرا:" طموحي على صعيد المستقبل ان اتقدم من درجة لدرجة واصل للدرجة العليا ، وخارج البلاد ، على صعيد الدرجه الاولى هو ان اقدم موسم كبير ، موسم مشرف لي ولمكابي الدالية ، وان اقودهم لبلاي اوف العلوي".

وحول رسالته للجمهور، يقول:" رسالتي للجمهور انه يلتف حول الفريق ويسانده بانه يكون بين الفرق القويه بدرجه اولى ، ادعوهم لمرافقة الفريق ، السنه موجود فريق قوي بمكابي الداليه، الذي يستطيع المنافسة على مراكز متقدمة ويشرّف الجمهور، انا شخصيا سابذل كل جهدي كي ارسم البسمة على شفاه الجمهور".

ماذا سيقدم؟

اما عن الامور التي سيقدمها للفريق، يحدّثنا:" انا شخصيا سابذل كل جهدي لاقود فريق الداليه لبلاي اوف العلوي ، ساحاول سدّ كل الثغرات في الفريق التي كانت بالسنين الاخيرة وان أقودهم نحو المراكز المتقدمة".

وبخصوص طموح الفريق، يقول:" عندنا أهداف بالفريق وهي ان نكون ضمن فرق البلاي اوف العلوي وهذا هو هدف الفريق، اما ان نقول ان هدفنا من الان هو الصعود، فهذا ليس الهدف، ، لكن اذا حالفنا الحظ وقدمنا موسم كبير وشاهدنا حالنا بين الاوائل طبعا بالانتقالات بالشتاء، سيكون لنا أهداف واضحة واكبر من ذلك".

وانهى كلامه موجّها رسالة لفريقه السابق:" رسالتي لفريق السابق ، الوحدة كفر قاسم ان يصعدوا للدرجه الممتازة ، فريق ممتاز ويليق به مراكز اعلى وافضل وخاصة لجمهور مثل كفر قاسم ، اما بالنسبه لبلدي دبورية طبعا اتمنى الصعود للدرجة الاولى ، فريق عزيز على قلبي وله جمهور عريق يرافقه بالملاعب ، وبعد تعاقدات كهذه بلا شك انهم سيكونوا بين المنافسين على الصعود وانا سارافقهم في المباريات".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات