الحارس برانسي لـبكرا: تلقّيت عروض فلسطينية واسرائيلية... لم أقرر وجهتي بعد

يحيى امل جبارين - موقع بكرا نشر بـ 05/08/2017 23:00
الحارس برانسي لـبكرا: تلقّيت عروض فلسطينية واسرائيلية... لم أقرر وجهتي بعد

يستعدّ الحارس الطيباوي صالح برانسي، للموسم الكروي الوشيك 2017/2018 بعد موسم مكلل بالنجاح مع فريق هلال القدس بالدوري الفلسطيني.

علما ان الحارس ليومنا هذا، لم يوقّع على عقد الالتحاق بفريق لكثرة العروض التي تلقّاها ويريد دراستها بحذر وجدّية.

وقال بحديثه مع موقع بُكرا:" حتى الان لم أقرر وجهتي بمعنى انني سألتحق بأي فريق، لكن ادرس عدة عروض وباذن الله خلال ايام سوف أقرر مسار سفينتي".

اما عن طموحه، يقول:" طموحي دائما هو ان أتألق واجتهد اكثر من السابق لاتقدم اكثر واكثر وبالتالي تحقيق الإنجازات مع الفريق، ايّ فريق ادافع عن ألوانه".

وحول الافضلية اذا كانت للدوري الاسرائيلي او الفلسطيني، يحدّثنا:" الافضلية هي للدوري الفلسطيني، لكن انا احب ان اكون ضمن فريق له طموح وبالتالي يمكنني التقدم معه على المستوى الشخصي والشعور بالارتياح كذلك".

وعن هوية الفريق الذي يريد الالتحاق به، يقول:" ارغب باللعب مع فريق له طموح ويتطّلع دائما الى تحقيق الإنجازات والتقدّم في مسيرته".

وانهى كلامه قائلا:" أقدّم شكري لفريق هلال القدس والجمهور على دعمهم المستمر لي وحبّهم كذلك، وباذن الله سأعود في المستقبل لهذا الفريق لادافع عن ألوانه ".

الحارس برانسي لـبكرا: تلقّيت عروض فلسطينية واسرائيلية... لم أقرر وجهتي بعد الحارس برانسي لـبكرا: تلقّيت عروض فلسطينية واسرائيلية... لم أقرر وجهتي بعد

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات