كريستيانو رونالدو يريد العودة إلى إنكلترا

موقع بكرا نشر بـ 05/08/2017 10:36
كريستيانو رونالدو يريد العودة إلى إنكلترا

كشفت تقارير صحفية عالمية في الآونة الأخيرة، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد الرحيل والعودة إلى إنكلترا هذا الصيف.

وقالت الصحف ووسائل الإعلام، أن رونالدو يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد وإسبانيا، والعودة جديد إلى الدوري الإنكليزي الممتاز البريميرليغ، بعد التحقيق معه منذ أيام قليلة، بشأن التهرب الضريبي.
ووقف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد لكرة القدم، يوم الاثنين الماضي أمام محكمة بوزويلو على مشارف العاصمة الإسبانية مدريد للدفاع عن نفسه أمام اتهامات بالتهرب من سداد مبلغ 14 مليون و700 ألف يورو (16 مليون و700 الأف دولار) للضرائب.

وأنكر اللاعب البرتغالي تورطه في التهرب الضريبي، مؤكدا أن الضرائب هي المدينة له بمبلغ قيمته 265 ألف يورو عن الفترة بين عامي 2009 و2014.
وأشارت التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لـ4 مرات، يريد العودة إلى إنكلترا من بوابة فريقه السابق مانشستر يونايتد، خاصة وأنه لم يعانى من الضرائب عندما كان لاعباً في البريميرليغ.

وأوضحت أن صفقة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تكلف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل موافقة نادي ريال مدريد الإسباني على رحيله، لتعويضه بلاعب ذو قيمة كبيرة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات