اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 01/08/2017 14:25
 اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!

يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم الثلاثاء استعداداته للقائه الثاني ضمن مباريات الفوز بكأس التوتو والتي يحل من خلالها ضيفا على فريق عيروني كريات شمونة غدا الاربعاء. وستحاول ادارة الفريق اليوم الثلاثاء العمل على تمرير عقود جميع اللاعبين والعاملين في الفريق اليوم الثلاثاء من اجل الاتحاة لهم المشاركة في مباراة الغد.

سيربسكي:" غادرتُ من اجل الحصول على تأشيرة"

ويأتي هذا بعد ان غادر مدرب الفريق البرازيلي سيربسكي صفوف الفريق السخنيني، بكل مفاجئ،أمس الاثنين، بعد ان وصل اللاعبين الى التدريب الصباحي وتفاجئوا من غياب المدرب ومساعده البرازيلي، وعندما حاولت ادارت الفريق التواصل مع المدرب، تبين لها بانه غادر البلاد، الامر الذي أغضب ادارة الفريق التي باشرت مساعيها من اجل ايجاد بديل لسيربسكي قبل انطلاق مباريات الدوري، وعليه سيقود المدرب ايمن خلايلة تدريبات الفريق في الوقت الحالي ومن المتوقع ان يتم تمرير عقود اللاعبين والمدرب ايمن خلايلة اليوم الثلاثاء في سلطة مراقبة الميزانيات.
وتحدث بعض المقربين للفريق مع المدرب الذي تواجد بالامس في استنبول واعلمهم المدرب بانه غادر من اجل الحصول على تأشيرة عمل في البلاد.

منذر خلايلة:" ايمن خلايلة مدرب مؤهل، وربما اخطأنا بالتعاقد مع المدرب سيربسكي"

"ايمن خلايلة هو مدرب مؤهل لقيادة تدريبات فريق في الدرجة العليا" هذ ما جاء على لسان الناطق الرسمي لفريق اتحاد ابناء سخنين منر خلايلة الذي اضاف:" وسيستمر بقيادة تدريبات الفريق السخنيني، حتى التعاقد ع مدرب اخر الذي سيعمل الى جانب ايمن خلايلة، يمكن ان نكون قد أخطأنا في التعاقد مع المدرب البرازيلي، ولكن طمعنا في ضم لاعبين برازليين حضروا مع المدرب، وحتى الان يمكن القول بانهم لاعبين جيدين، سنحاول المصادقة على عقود اللاعبين اليوم الثلاثاء، ومسيرة فريق اتحاد ابناء سخنين لن تتوقف بسبب هذه العثرة، لانه نادي كبير وله تجربة غنية في كرة القدم المحلية".

احمد الحلو:" لم اتفاجئ"

هذا ويذكر بان هذه ليست المرة الاولى التي يترك من خلالها المدرب البرازيلي، سيربسكي فريق عربي، حيث حدث هذا قبل عشر سنوات حين عمل سيربسكي كمدير مهني لفرق الشبيبة في الفريق النصراوي، وغادر الفريق بدون سابقة انذار.

لم اتفاجئ من مغادرة المدرب البرازيلي" هذا ما قاله اداري فريق مكابي اخاء الناصرة احمد الحلو الذي اضاف:" لانه فعلها ايضا في الفريق النصراوي، استغربت من تعاقد فريق اتحاد ابناء سخنين مع هذا المدرب، في تلك الفترة غادر الفريق ولم نعلم بذلك الا بعد مرور يوم من مغادرته للبلاد، استغرب من اقاوله بانه سافر من اجل الحصول على تأشيرة للبقاء في البلاد، مع العلم هذه من وظيفة ادارة الفريق التي هي المخولة لاصدار تأشيرة بقاء للمدرب".

 اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!  اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!  اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!  اتحاد سخنين: سيربسكي يفعلها للمرة الثانية، والاداريون حائرون!! يفتشون!!

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات