الكشف عن موعد الخطوة الحاسمة في صفقة نيمار

موقع بكرا نشر بـ 30/07/2017 23:23

بات نيمار جونيور مهاجم برشلونة الإسباني، قريبا من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار موقع 10 سبورت الفرنسي إلى أن إدارة النادي الباريسي تنتظر الخطوة الأخيرة والحاسمة، التي تتمثل في إبلاغ نيمار لإدارة برشلونة بشكل رسمي برغبته في الرحيل، وهو ما تتوقع أن يتم، على أقصى تقدير يوم الأربعاء المقبل، ليسدل بذلك الستار على جدل استمر لأسابيع.

ولفت الموقع إلى أن "نيمار ووالده والمقربين منه ليسوا محل ثقة كاملة، خاصة في ظل تعرضهم لضغوط عديدة لاستمرار اللاعب مع برشلونة، إضافة إلى مواقف سابقة للبرازيلي عند تفاوض سان جيرمان لضمه".

وأشار إلى أن مسؤولي الفريق الباريسي لديهم ثقة وتفاؤل شديدين للغاية بشأن إتمام الصفقة، ما لم تحدث "نقطة تحول لا تصدق من نيمار"، وهو أمر مستبعد.

وقالت تقارير صحفية سابقة، إن النادي الفرنسي يغري اللاعب بالعديد من الأمور، التي ستجعله أحد أعلى الرياضيين دخلا في العالم، حال انضم إلى "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ باريس سان جيرمان، يحاول بكل الطرق إقناع اللاعب بالانضمام للفريق، بعد إغرائه بالحصول على راتب ضخم، والمشاركة في سلسلة من الإعلانات، التي ستجعله غنيا جدا بنهاية مسيرته الكروية.

وأوضحت الصحيفة أنّ باريس سان جيرمان، سيضاعف راتب نيمار، الذي يحصل على 15 مليون يورو سنويًا، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، ليتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وزميله في الفريق وهداف برشلونة التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إضافة المكافآت.

وأكدت الصحيفة أنّ راتب اللاعب سيكون 30 مليون يورو، بدون الضرائب، ويمكن أن يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا بعد إضافة المتغيرات، والتي تشمل الفوز بالدوري الفرنسي، على سبيل المثال، بالإضافة إلى التعاقد مع شركات رعاية رياضية بعقود ضخمة.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات