اليوم الاتحاد السخنيني يلاقي مكابي حيفا بدون مدربين وبغياب لاعبين

موقع بُـكرا نشر بـ 29/07/2017 11:15
اليوم الاتحاد السخنيني يلاقي مكابي حيفا بدون مدربين وبغياب لاعبين

يستهل فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم السبت أولى مبارياته الرسمية لهذا الموسم، والتي سيتضيف من خلالها الفريق فريق مكابي حيفا على "ستاد" "التوتو" في مدينة عكا نتيجة عدم تجهيز استاد الدوحة حتى الان.

عدم المصادقة على أي عقد جديد في سلطة مراقبة الميزانيات

ويأتي هذا بعد ان لم تنجح إدارة الفريق من المصادقة على عقود الطاقم المهني للفريق بقيادة المدرب جييرو سيربسكيو ومساعديه البرازيلي والمدرب ايمن خلايلة، إضافة الى لاعبي التعزيز الجدد محمد كليبات، يسرائيل زاغوري، وعيدان شيمش، وحارس المرمى ماتان عمبر، الذين سيتغيبون عن هذا اللقا، ومن المتوقع ان يقوم موطي ازولاي واحوان كارلوس بإدارة المباراة المرتقبة امام فريق مكابي حيفا.

إصابات لقنديل، وفلاح وأبو صالح

هذا كما سيتغيب كل من علاء أبو صالح ، ساري فلاح ومحمود قنديل عن هذا اللقاء بداعي الإصابة، حيث من المتوقع ان يلوذ عن المرمى السخنيني حارس فريق الشبيبة تومر هيرن، كما سيلعب في الدفاع بجانب ابراهين باس المدافع مارون غنطوس، كما سيشارك أيضا اللاعب محمد بدارنة في خط الهجوم.
التركيبة المتوقعة:- تومر هيرن، علي عثمان، ابراهين باس، مارون غنطوس، ويندرسون، خالد خلايلة، سجس تامبي، جونتان لوكا، محمد بدارنة، فراس مغربي، ولوكاس جوشو 

اليوم الاتحاد السخنيني يلاقي مكابي حيفا بدون مدربين وبغياب لاعبين اليوم الاتحاد السخنيني يلاقي مكابي حيفا بدون مدربين وبغياب لاعبين اليوم الاتحاد السخنيني يلاقي مكابي حيفا بدون مدربين وبغياب لاعبين

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات